مايغا : لم أرَ غيابات في تاريخي مثلما شاهدتها في النصر

رفحاء اليوم . buy prozac online uk buy fluoxetine online in uk fluoxetine 20 mg g prozac nation (2001) watch online buy prozac online canadian pharmacy where can i buy fastest shipping, fluoxetine 40 mg anxiety. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. purchase fucidin متابعات buy dapoxetine tablets . pakistan ejaculatio praecox doxycycline dosage for chlamydia treatment kuwait dapoxetine available in india. dapoxetine approved by  : اضطر مدرب النصر الاوروغوياني خورخي داسيلفا منح لاعبيه تدريبا لياقيا لمدة لم تتجاوز 30 دقيقة بعد ان غاب معظم لاعبي الفريق عن تدريبات أمس (السبت) من دون عذر إذ لم يتواجد في النادي سوى ١٢ لاعبا، وينتظر ان تفرض الادارة حسومات مضاعفة على اللاعبين الغائبين من دون عذر بعدما منحتهم اجازة طويلة مقارنة ببقية الاندية الأخرى في (دوري عبداللطيف جميل).

وأبدى الجهاز الطبي تذمره للجهاز الفني عدم التزام اللاعبين المصابين في برنامجهم التأهيلي من خلال غياباتهم المتكررة وإعادة البرنامج لاكثر من لاعب.

واكد مصدر أن المهاجم المالي موديبو مايغا كشف للجهاز الاداري أمس بعد نهاية التدريبات أن الغيابات الكثيرة للاعبين بعد الاجازات لم يسبق أن شاهدها في تاريخه الكروي سوى اليوم بنادي النصر.

من جهة أخرى وصل صانع الالعاب احمد الفريدي للرياض أمس (السبت) بعد انتهاء برنامجه التأهيلي في البرتغال، وسيعقد اجتماع اليوم (الأحد) مع الجهاز الطبي لاعتماد المرحلة التأهيلية الأخيرة له قبل عودته إلى الملاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب