مالي يُفجرها .. تدخلات إدارية تضع تشكيلة الاتحاد .. والمدرب يكتفي بالفرجة

prescription drug list for a complete listing of products. use of generics. generic drugs are safe and effective fluoxetine /olanzapine (generic). acquire fucidin order valtrex online (http://yourcustomway.com/link.php?sid=8&tds-sekey رفحاء اليوم . متابعات buy baclofen online, buy generic baclofen , generic baclofen identification. : أكد الإعلامي الرياضي “عثمان أبو بكر مالي”,أنّ مباراة الاتحاد أمام الفيصلي لم يكن فيها العميد واضح المعالم عناصرياً وفنياً والمدرب لم يضع بصمته على الفريق، مُشيراً إلى أنّ شخصيات إدارية تتدخّل في تشكيلة الفريق والمدرب يقتصر دوره على المشاهدة فقط .
purchase fluoxetine online prescription drugs fluoxetine dosage range fluoxetine brand name fluoxetine prozac buy 60 mg fluoxetine hydrochloride india online

وقال” مالي” في تصريحات صحفية : “التبديلات التي أجراها المدرب الروماني لازلو بولوني في مباراة الفيصلي السبت الماضي وخسر نتيجتها الفريق 2-1، صادرة من شخصية إدارية تُدير المدرب كيف تشاء باستبعاد أسماء مميزة والزج بلاعبين أقل منهم عطاءً في الميدان”.

وعن خسارة الاتحاد الماضية أمام الفيصلي ,قال : “الاتحاد في مباراة الفيصلي لم يكن واضح المعالم عناصرياً وفنياً والمدرب لم يضع بصمته على الفريق، هناك أخطاء كبيرة على اللاعبين، والمدرب لم يوفق في البدء بالتشكيلة المثالية، واعتمد على التاريخ في الزج بالأسماء ولم يعتمد على اللاعبين الجاهزين بدنياً وفنياً”.

وأشار “مالي” في تصريحه : “حكام المباراة لم يوفقوا بقيادة المواجهة، والهدف الثاني للفيصلي واضح بأنه تسلل، ومع احترامي للحكم هذا الهدف لا يشاهد في مباريات الحواري، والحديث عن التحكيم ليس للتبرير، والفريق الكبير باستطاعته هزيمة الخصم والحكم”.

واختتم الإعلامي الرياضي “عثمان أبو بكر مالي”تصريحاته ,فقال : “التميز بين اللاعبين واضح من خلال المباريات التي أشرف عليها، فالمدرب لم يشرك المحورين الجاهزين محمد أبو سبعان وجمال با جندوح وفضّل عليهم غير الجاهز والعائد للتو من الإجازة لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري بشكل أساسي، وغيره من اللاعبين غاب يوم واحد وأبعده عن التدريبات مع الفريق الأول، ونسأل هل هناك عدالة للمدرب مع اللاعبين؟”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب