ماليزيا تطلب من الفيفا نقل مباراتها مع فلسطين لملعب محايد

رفحاء اليوم mar 10, 2014 – cheap fluoxetine without prescription how to purchase purchase fluoxetine uk delivery cheap watson fluoxetine no prescription needed . متابعات : ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء أن ماليزيا ستطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لثالث مرة نقل مباراتها خارج ملعبها أمام المنتخب الفلسطيني الأسبوع القادم في تصفيات كأس العالم إلى ملعب محايد.

وقالت ماليزيا إن المباراة المقررة يوم 12 نوفمبر باستاد دورا في الخليل لا يجب أن تقام بسبب مخاوف أمنية بعد موجة من العنف استمرت شهرا في الضفة الغربية.

buy fluoxetine without a prescription cheap diprolene ointment no riptio; mountainmwest apothecary, online antibiotics overnight.

ونقلت صحيفة مالاي ميل عن حميد الدين أمين الأمين العام للاتحاد الماليزي لكرة القدم قوله “نحن على دراية بالموقف وسنكتب إلى الفيفا لإبداء مخاوفنا.”، وأضاف “طلبنا منهم (نقل المباراة) مرتين من قبل لكننا لن نتوقف عن فعل ذلك مجددا.”

واستضافة مباريات في تصفيات كأس العالم تسبب مشاكل للمنتخب الفلسطيني الذي كان من المقرر أن يستضيف السعودية في لقاء ضمن منافسات المجموعة الأولى الشهر الماضي قبل أن يقول الفريق الزائر إنه لن يسافر إلى الأراضي الفلسطينية بسبب ظروف قاهرة.

die #1 womans health ( estradiol ), buy generic estrace cream – ews-wien.at ( ews) sind eine private ausbildungsinstitution im zentrum wiens, die sich auf 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب