ماذا قال إعلاميوا رفحاء عن ” رفحاء اليوم ” بعد مرور عام على تأسيسها ؟

رفحاء اليوم . منيف المناحي

وبينما تحتفل صحيفتكم ” رفحاء اليوم “ في هذا اليوم بمرور عام كامل على تأسيسها , لابد لنا مع وقفة مع إعلاميي رفحاء الذين يغطون كل مايتعلق بالمحافظة من هموم ومشاكل في الصحف الورقية اليومية والذي يعود الفضل لهم في إيصال صوت المواطن للمسؤول وإبراز دورهم الإعلامي البارز على مستوى المنطقة . . كل ذلك تشاهدونه في كلمات عن المسيرة الإعلامية لـ ” رفحاء اليوم “ خلال عامها الأول :

الأستاذ حماد الرويان مراسل صحيفة الجزيرة برفحاء
بهذا اليوم المكلل بالنجاح والتميز نحمد الله تعالى على النجاح الذي أحرزته صحيفة ” رفحاء اليوم “ خلال عام من إنطلاقها وتميزها في نقل الخبر والسبق فيه والذي لم يكن إلا بوجود الزملاء المحررين في الصحيفة وإخلاصهم لها والمتفاني في نجاحها وتميزها بين الصحف الأخرى .
حيث جذبت العقول وفجرت المواهب واحتوت أفضل المحررين الصحفيين المتميزين في المحافظة فقدمت لنا النجاح والتميز بالخبر .
مبروك لكم ولنا هذا التميز والتألق والتقدم وإلى الأمام ونحن معكم يداً بيد وكل عام وأنتم والجميع وصحيفتنا ” رفحاء اليوم “ بألف خير وعقبال المائة عام إن شاء الله .

الأستاذ منيف خضير الشمري كاتب وصحفي في صحيفة الجزيرة
ونحن اليوم إذ نحتفل بمرور عام كامل على صدور صحيفة ” رفحاء اليوم “ الإلكترونية دعونا نوقد شمعة فرح , فرفحاء المحافظة تسير على طريق الإنفتاح والتطور الذي تهيأ في بلادنا كلها , وهذا من مؤشرات رقي الشعوب وتقدمها , والصحافة الإلكترونية في محافظة رفحاء – عموما – وصحيفة ” رفحاء اليوم “ الإلكترونية – خصوصاً – أصبحت منافسة بل ومتفوقة على الإعلام التقليدي وساهمت في رواج فكرة ( المواطن الصحفي ) , وأخرجت صحفيين مبدعين , وهذا كله نجاح للجميع ومصدر فخر لأبناء هذه المحافظة.

الأستاذ فواز عزيز نائب رئيس المكتب الأقليمي بمنطقة حائل والحدود الشمالية
أنقذت الصحف الإلكترونية مناطق الأطراف من إهمال الصحف الورقية لها لسنوات بسبب صعوبة التوزيع وبعدها من المراكز الرئيسية .
صحيفة ” رفحاء اليوم ” التي تحتفل بمرور عام على إنطلاقتها . قامت بدور كبير خلال عام وستواصل مسيرها في إبراز محافظتنا رفحاء , وهي بذلك تقدم مع زميلاتها خدمة جليلة للوطن والمواطن . . وتربط علاقة بين رفحاء والإعلام الجديد بعد إهمال الإعلام التقليدي .
اليوم نقول لصحيفة ” رفحاء اليوم “ ولزميلتها في المنطقة شكراً على ماقدمتوه وما تقدمونه وأعانكم الله على بذل المزيد .
ولنا كمتابعين أن نطلب من صحف المنطقة الإلكترونية التوحد في العمل لأن الهدف واحد ولأن ماتقدمه تكاملي في خدمة المجتمع الشمالي .
كل عام وأنتم بخبر . .

الأستاذ عيادة الجنيدي مراسل صحيفة الرياض برفحاء
القائمين على صحيفة ” رفحاء اليوم “ كل سنة وأنتم جميعاً بألف خير , يطيب لنا أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة مرور عام على تأسيس ” رفحاء اليوم “ التي تميزت منذ صدورها بالمهنية والصدق والموضوعية في تناولها للأخبار والقضايا والموضوعات المختلفة , بالإضافة للنقد الهادف البناء , وانتهجت دائماً النهج الصحفي المهني في أخبارها وتغطيتها متمنين لكم المزيد من التقدم والنجاح .

الأستاذ فهد المختاري مراسل صحيفة الوطن برفحاء
كل عام وصحيفة “رفحاء اليوم” بخير وجميع متابعيها بصحة وسلامة صحيفة “رفحاء اليوم” ولدت كبيرة ناضجة , ومن حيث وصل الآخرين بدأت .
لامست هم المواطن البسيط فدخلت القلوب ، وأصبحت محل متابعة الكثير من أبناء المحافظة داخلها وخارجها . إلى مزيد من التقدم وإلى مزيد من العطاء وعقبال مائة عام تحياتي لطاقم التحرير والمتابعين وكل عام وأنتم بخير وعافية .

الأستاذ عودة صياح المهوس مراسل صحيفة الإقتصادية برفحاء
صحيفة ” رفحاء اليوم “ من الصحف الرائعة التي تستحق الثناء والإعجاب , إستطاعت أن تثبت وجودها في الساحة الإعلامية رغم الفترة القصيرة لتأسيسها , كل الشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنشاء هذه الصحيفة التي ستبقي أبناء المنطقة على إطلاع دائم بأخبارها ومستجداتها .
أتمنى للصحيفة ولجميع العاملين فيها الإستمرار والتفوق والتوفيق لتقديم الأفضل لما فيه صالح الوطن والمواطن .

الأستاذ فروان الفروان مراسل صحيفة الشرق برفحاء
لاشك أن صحيفة “رفحاء اليوم” الإلكترونية أصبحت مصدر للأخبار التي تهم الشأن الرفحاوي بشكل خاص والشمالي بشكل عام , وقامت الصحيفة بتغطية الكثير من أخبار محافظة رفحاء , كما قامت الصحيفة بتقديم الكثير من التحقيقات والحوارات المميزة مع المواطن والمسؤول وجذبت الصحيفة القاريء الرفحاوي من خلال عرض الأخبار وتصميمها الرائع . أرى أن الصحافة الإلكترونية أصبحت تهدد الصحافة الورقية نظراً لتعدد الصحف الإلكترونية ووفرتها في هذا الوقت وفي كل مكان . وبإمكان أي شخص الإطلاع عليها من أي مكان ومن أي جهاز سواء كان أيفون أو أيباد أو أي من الأجهزة الذكية الأخرى .

الأستاذ جزاع النماصي مراسل صحيفة المدينة برفحاء
أهنيء الزملاء في صحيفة ” رفحاء اليوم “ وأبارك لهم مرور عام على ولادة هذه النافذة الإلكترونية التي ساهمت مع زميلاتها في المنطقة بطرح هموم المواطن وتلمس إحتياجاته ومتطلباته ونقلها للمسؤول بكل شفافية .
أسأل الله تعالى أن يعينهم ويوفقهم لأداء رسالة القلم على أكمل وجه بكل مهنية وحيادية . تهانينا وألف مبروك .

الأستاذ فليح ملاك مراسل صحيفة عكاظ برفحاء
أشكر الأخوان والقائمين على صحيفة ” رفحاء اليوم “ على مايقدمونه في سبيل الخدمة الإعلامية من تغطيات ومشاركات مجتمعية في محافظة رفحاء والمدن والقرى والهجر , وكذلك تزويد القراء بالأخبار من مدينة حائل سائلاً المولى عز وجل التوفيق للجميع .

الأستاذ شريف النشمي المشرف العام على منتديات رفحاء
يسعدني في هذا اليوم الذي يكتمل فيه عام بأكمله على إفتتاح صحيفة “رفحاء اليوم” المباركة والتي تزدهر يوماً بعد يوم من خلال تقديم الأخبار الحصرية والتغطيات المصورة يسرني أن أتقدم لأسرة تحرير الصحيفة بخالص التهنئة بمناسبة مرور عام على إفتتاحها متمنياً للصحيفة مزيداً من التقدم والنجاح .

الأستاذ حمود حجي رئيس تحرير صحيفة الشمال أون لاين ومراسل صحيفة الوطن بعرعر
أبارك للزملاء في صحيفة “رفحاء اليوم” بعد مرور عام على العمل والجهد المميز بقيادة كوادر تحريرية مشهود لها بالاحترافية والمتابع لـ “رفحاء اليوم “ يشاهد نكهة خاصة للتقارير والتغطيات الإحترافية في القسم الرياضي , وأتمنى لرفحاء اليوم والمستقبل التقدم والتطور ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب