ماجد عبدالله : انضمامي لاتحاد القدم (سوالف ليل)

رفحاء اليوم . متابعات

قلل قائد المنتخب السعودي وفريق النصر السابق ماجد عبدالله من حجم الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول تلقيه عرضا من الاتحاد السعودي لكرة القدم للانضمام إلى عضويته، أو وجود نية لديه في ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد، مشيرا في حديث لـ ( الجزيرة ) إلى أن مثل تلك الأحاديث لا تعدو كونها “سوالف ليل”.
وأكد ماجد بأنه يتشرف بخدمة الكرة السعودية من خلال العمل داخل أروقة الاتحاد أو من أي موقع آخر، بيد أن وقته الحالي وكثرة ارتباطاته تجعله غير قادرا على ذلك، موضحا بأنه لن يرضى في تسلم منصبا هاما إذا لم يكن قادرا على إعطائه حقه الكامل من الجهد والوقت والعمل. وأضاف ماجد في هذا الصدد أنه يفخر بخدمته الكرة السعودية عندما كان لاعبا وتمثيله للمنتخب في بطولات خليجية وعربية وقارية :” يكفيني فخرا أنني خدمت بلادي في الملاعب المحلية والخليجية والعربية والأسيوية ولسنوات طويلة جدا كانت حافلة بالانجازات المتنوعة”.
وشدد ماجد على أن لا نية لديه في الدخول بعضوية الاتحاد السعودي:”في الوقت الراهن اعتبر نفسي في استراحة محارب. لا وقت لدي للارتباطات المستمرة والمهمات المتعددة التي تتعلق بالكرة السعودية”.
ورغم ذلك بين ماجد أنه رهن إشارة المسؤولين في اتحاد القدم للعمل كمستشار فني فقط وليس في أي مهمة أخرى، بحيث يكون مشاركا بآرائه في الأمور الفنية التي يرى بأنها قد تسهم في تطور مستوى الكرة السعودية، دون أن يتدخل في الأمور الإدارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب