ماجد عبدالله : النصر أستحق الفوز .. والدوري لايزال طويلاً .. والهلال لم يكن سيء

رفحاء اليوم . متابعات : أعرب أسطورة النصر السابق والمحلل الفني الحالي ماجد عبدالله عن سعادته الكبيرة بالفوز والأداء الذي قدمه الفريق النصراوي أمام الهلال في الديربي ، مشيراً إلى أن العالمي أستحق الفوز بجدارة .

وقال ماجد عبدالله في تحليله الفني عقب المباراة عبر القناة الرياضية : ” أبارك لنادي النصر ولجماهيره الكبيرة ولإدارته على هذا الفوز ، وهاردلك لنادي الهلال وعليه عدم الأستسلام ، والدوري مازال طويلاً ، وعلى النصر ألا يفرح كثيراً لأن الفارق نقطتين فقط بينه وبين الأزرق ” .

وأضاف : ” هناك بعض الثغرات في الفريق من بعض اللاعبين الذين يريدون أن يقدموا مجهوداً فوق طاقاتهم وهو أمر مضر بالفريق مثلما فعل شراحيلي وغالب ومحمد نور في بعض الكرات ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها هذا التنظيم من قبل النصر خصوصاً في بناء الهجمات والضغط على الخصم واستغلال أخطاء الخصم ” .

وعن محمد السهلاوي وأداء لاعبي النصر ، أشار الأسطورة النصراوية : ” السهلاوي قدم مباراة كبيرة ويستحق الإشادة ، بغض النظر عن الهدفين الذي سجلهما ، واليوم هو وزملائه قدموا مستوى رائع ، وعلى النصر الاستمرار بهذا الأداء حتى نهاية الدوري “.

وبخصوص غياب الثلاثي البرازيلي المحترف بصفوف النصر عن مباراة الهلال بسبب مستحقاتهم ، أردف ماجد : ” أنا ضد فكرة المساومة قبل المباراة بليلة ، وكان يجب عليهم أن يبلغون المدرب قبل المباراة بأسبوع على الأقل ، واللوم يجب أن يوجه للإدارة لعدم حل المشكلة منذ وقت مبكر ، لعلمها بأهمية المباراة ، وحاجة الفريق لخدمات عناصره الأجنبية خلالها ، ولو قامت الإدارة بسداد تلك المستحقات قبل يومين أو ثلاثة لما حدث ما حدث ، وتصرف الثلاثي البرازيلي لم يعجبني “.

وإختتم ماجد عبداله تصريحاته ، قائلاً : ” اليوم أفضل من تميزوا من بين لاعبي النصر كان شراحيلي والحارس عبدالله العنزي والراهب ، والأضعف كان محمد نور ، أما الهلال فقد كان نيفيز والشمراني الأفضل ، والزعيم لم يكن سيء في الديربي وسنحت له فرص عديدة للتهديف ، ولكن خط دفاعه كان سيئاً ، والنصر أستحق الفوز في النهاية عطفاً على ما قدمه طوال التسعون دقيقة ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب