ماجد عبدالله: الخلل واضح في برامج المنتخبات.. ويجب الصبر على المدربين

رفحاء اليوم . متابعات : أكد نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله ، على أن هناك خلل واضح جدا في برامج المنتخبات السعودية ، مطالبا بالصبر على المدربين واستقدامهم وفق أسس وبما يتوافق مع إمكانيات الأندية والمنتخبات .

وقال ماجد عبدالله في تصريحات للقناة الرياضية : ” الخلل واضح جدا في برامج المنتخبات السعودية ، والسؤال الذي يطرح نفسه من يضع برامج المنتخب ؟!! نسمع أن المدرب يحضر والبرامج جاهزة ” .

prednisolone no prescription uk. prednisolone price us. how to get prednisone without prescription top quality medications. generic dapoxetine in india . approved pharmacy, buying dapoxetine in canada. . prednisolone canadian pharmacy. order prednisone no  وأضاف : ” كثرة التغيير للمدربين مشكلة كبيرة لدينا ، و يجب أن نصبر على المدرب مهما كان إسمه مع جميع المنتخبات بشرط اقتناعنا بإمكانيات المدرب من جميع النواحي ” .

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine in india . instant shipping, generic levitra dapoxetine . وختم ماجد عبدالله حديثه ، قائلاً : ” يجب استقدام المدرب الذي يتوافق مع امكانيات فرقنا ومنتخباتنا والقادر على توظيف إمكانيات لاعبينا الذين يمتلكون قدرات جيدة جداً ، وأن يتم أختياره وفق أسس ومن قبل مسؤولين رياضيين موثوقين وليس عن طريق النت أو المكاتب ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب