مؤذني المساجد بـ ” العويقيلة ” يطالبون بتحسين أوضاعهم

رفحاء اليوم . مبارك غيدان القحطاني ( العويقيلة )

طالب مؤذني المساجد بالعويقيلة والمعينين على بند مكافآت المقطوع الثابت في وقت سابق من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بزيادة المكافأة الشهرية لمؤذني المساجد أسوة بزملائهم الأئمة الذين تتاح لهم فرصة تحسين وضعهم من خلال الفئات الوظيفية جاء ذلك بخطاب قدمه المؤذنين وهذا نصه :
معالي / وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :
معالي الوزير :
بداية نود أن نبارك لمعاليكم بقرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى أمتنا الإسلامية أعواما عديدة وأن يبارك لنا ولكم بسائر أعمالنا إنه تعالى جواد كريم مجيب الدعاء …
نرفع لمعاليكم استرحامنا هذا بقلوب يملأها الحب والوفاء والإخلاص ، ولسان يبتهل إلى الله بالدعاء لكم بطول العمر وموفور الصحة والعافية . وبهذه الكلمات نطرق باب إنسانيتكم فكلنا أمل بأهل النفوس الرحيمة والعقول الناضجة .
نفيد معاليكم نحن منسوبيكم مؤذني المساجد بمدينة العويقيلة والمعينين على بند مكافآت المساجد المقطوع الثابت . بأننا كما يعلم معاليكم نقوم بعمل الآذان المشرف والذي له من الأجر العظيم عند الله عز وجل . وهذا ما جعلنا نستمر ونتحمل ضعف المكافأة الشهرية المخصصة للمؤذنين التي لا تسد أقل حاجة لنا ، خاصة وأن منا من يعتمد اعتماد كلي عليها بعد الله تعالى في معيشته ومعيشة أبنائه .
لذا نتوجه لمعاليكم الكريم – يرعاكم الله – وكلنا أمل بالله ثم بكم بأن يجد هذا الطلب _ وكما عهدناه عنكم _ عطفكم الكبير ونظركم الكريم الذي عودتمونا عليه في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه من كل مكروه – في زيادة المكافأة الشهرية لمؤذن المساجد . أسوة بزملائنا الأفاضل من الأئمة الذين تتاح لهم فرصة تحسين وضعهم الوظيفي من خلال الفئات الوظيفية والتي من خلالها يزداد معدل مكافآتهم الشهرية .
رعاكم الله وحفظكم ، وجعل ما تقومون به من خير في ميزان حسناتكم ووالديكم يوم القيامة ،، وأطال الله في عمركم ..
مقدمه مؤذني المساجد بالعويقيلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب