لوميا 1020 عملاق التصوير في السعودية

  • زيارات : 1,547
  • بتاريخ : 27-نوفمبر 2013
  • كتب في : رفحاء تك

رفحاء اليوم . متابعات

في حدث خاص للإعلاميين قامت Nokia بإطلاق هاتف Lumia 1020 و الذي يحمل كاميرا 41MP بسعر 2599 ريال سعودي، الجهاز يدعم العديد من التطبيقات العربية الموجودة في المتجر بالإضافة إلى توفر العديد من إكسسوارات الهاتف.
نوكيا Lumia 1020يعيد ابتكار التصوير في المملكة هاتف ذكي بمستشعر بدقة 41 ميغا بيكسل جهازNokia Camera Gripأصبح متوفراً الآن في الأسواق السعودية , وهنا انتهى وقت الأنتظار! فبات اليوم بإمكان كل محبي التصوير في المملكة الحصول على هاتف نوكيا Lumia 1020 الهاتف الذكي الأفضل من حيث التصوير من كل المتاجر الإلكترونيات المحلية في المملكة العربية السعودية. وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، عرض وقدم في نشاط تجريبي مع شخصيات في عالم الإعلام والمدونات في الرياض.
يتميّز الجهازبمستشعرمن الجيل الثاني بدقّة 41 ميغابيكسل وقد صمم ليكون سهل الاستخدام ويقدم حلول مبتكرة لمحبي التصوير في كل ما خص التقاط الصور وتعديلها ومشاركتها. وخلافاً لكل هاتف ذكي نجده في السوق اليوم، يعيد هاتف نوكيا Lumia 1020 ابتكار زوم الكاميرا ، فيخوّل الأفراد اكتشاف تفاصيل أكثر مما تراها العين المجرّدة. ومع تكنولوجيا PureView المبتكرة من نوكيا التي تضمّ خاصية تثبيتال صورة البصري ، يلتقط الهاتف أوضح الصور الممكنة التي تضاهي بجودتها الصور التي يتمّ التقاطها بواسطة أي كاميرا رقمية.بالإضافة إلى ذلك، يضم الهاتف الذكي أنظمة بصرية رائدة من زايس مع ستّ عدسات،و تثبيت صور بصرياً لالتقاط الصور الواضحة حتّى في الإضاءة المنخفضة.
وقال توم فاريل، نائب الرئيس، نوكيا الشرق الأوسط، في معرض تعليقه على إطلاق الهاتف الذكي: “تتميز نوكيا بتاريخ عريق في مساعدة العملاء على التقاط صور لحظاتهم المميزة ومشاركتها مع الآخرين. واليوم يطالب المستهلكون أكثر فأكثر بكاميرات عالية الجودة في هواتفهم يتمكنون من الاعتماد عليها لالتقاط أفضل الصور ومشاطرتها. ويقدم هاتف Nokia 1020 المتميّز أحدث الابتكارات في مجال التصوير التي تختلف عن أي هاتف ذكي آخر. ولا يعتبر هذا الجهاز نداً للكاميرات الرقمية فحسب في ما خصّ النوعية بل يتخطاها ليؤمن أفضل صورة للمستخدم سواء في النهار أو في الليل. ويدفع تطبيق الكاميرا مع مستشعر بدقة 41 ميغابيكسل بالمستخدم إلى الابتكار ويسهل التقاط الصور عالية الوضوح وتعديلها ومشاطرتها. نعتقد أن هاتف نوكيا Lumia 1020 سيضيف معنى جديداً إلى التصوير وسيؤدي دوراً مهماً في حياة سكان المملكة.”
ويجمع الجهاز الجديد بين تكنولوجيا PureView وتطبيق نوكيا الجديد للكاميرا Nokia Camera ما يسهل التقاط الصور ولقطات الفيديو و تحريها و تشاطرها بوضوح لايضاهى. وقبل التقاط الصورة أو بعدها ، يسمح الزوم باكتشاف و اعادة اكتشاف الحكايات الشخصية التي يمكن أن ترويها كل صورة. ومع واجهة بينية جميلة تظهر بصرياً تأثير الإعدادات على الصورة أو لقطة الفيديو النهائية ، يُسهل تطبيق Nokia Camera الميزات التي غالباً ما تكون حكراً على الكاميرات المحترفة وتساعد المستخدمين على التقاط صور أفضل.
ويتميّز جهاز Lumia 1020 بالكاميرا الرقمية الأكثر تنوعاً من بين الكاميرات المتوفرة في الأسواق. وباللجوء إلى وظيفة جديدة تُدعى الالتقاط المزدوج ، يستطيع هاتف نوكيا Lumia 1020 في آن أن يلتقط صورة عالية الوضوح بدقة 38 ميغابيكسل لتأمين فرص لاتحصى لإعداد الصورة، وصورةبدقة 5 ميغابيكس ليسهل تشاطرها على الشبكات الاجتماعية مع Windows Phone 8.
وبما ان هذه الجهاز من طرازات Lumia، يأتي مرفقاً بأول تطبيق للخرائط لا يحتاج للإتصال بشبكة الإنترنت وهو تطبيق HERE Mapsويستطيع المستخدمون تحميل الموسيقى والاستماع إليها بفضل تطبيق Nokia Music. ولمساعدة العملاء على التنبه إلى ما يحيطهم واكتشاف أماكن جديدة لالتقاط الصور، ستتوفر LiveSight عبر تطبيق Here maps قريباً.
مجموعة واسعة من التطبيقات
ترافق هاتف Lumia 1020 الجديد مجموعة واسعة من التطبيقات المشهورة محلياً وعالمياً التي تعزز تجرب اقتناء هاتف Lumia. فيستطيع مستخدمو الهاتف الذكي اليوم الاستفادة من تطبيق انستاغرام لمشاركة الفيديو والصور بالإضافة إلى غيرها من التطبيقات مثل ESPN، وMy Talking Tom، Waze، وVine،وphriz.be،Rail Rush, SophieLensHD، وXbox Video وغيرها. بالإضافة إلى تحديث تطبيق TuneIn Radio الذي يمكنكم من الاستماع إلى المحطات الإذاعية من شاشة البدء.
وقريباً، سيتمكن مستخدمو Lumia 1020 من إضافة تطبيقات جديدة مثل Path، وFlipboard، وCamScanner،
وEA SPORTS™ FIFA 14، وESPN F1وPapyrus، وPapyrus، وTemple Run 2وVyclone Pro.
ويقدم متجر Windows Phoneمجموعة كاملة من أكثر من 175000 تطبيق ولعبة مع مئات التطبيقات يومياً. ويحتوي المتجر على عدد من أبرز التطبيقات مثل Twitter، و Foursquare ، وVimeo ، وKeek، ومن بين الألعاب Halo: Spartan Assault ، وTemple Run: Brave، وBejewelled LIVE، وAngry Birds Star WarsوWhere’s my Water 2وكثير غيرها.
وأضاف السيد فاريل قائلاً: “لقد تعاونّا مع ميكروسوفت وعدد من المطورين من حول العالم لتقديم تطبيقات فريدة وتوسيع نطاق الابتكار في أجهزتنا. من تطبيقات التواصل الإجتماعي إلى تطبيقات التصوير والألعاب، يعمل المطورون على تقديم تطبيقات مميزة خاصة بأجهزة Lumia“

متوفر في الأسواق الآن
يتوفر هاتف نوكيا Lumia 1020بالأصفر والأبيض والأسود في جميع متاجر الإلكترونيات الأساسية في المملكة مقابل 2599 ريالاً سعودياً.
ولإضافةالمزيدمنالقدراتالمحترفةالجديدةوإطالةعمرالبطارية،كشفتنوكياعنNokia Camera Gripالجديد،وهوملحقيكمّلوظائفالجهازالتيلانجدهاإلافيالكاميراتالمستقلةمثلفلاشزينونالمدمجفيهاتفنوكياLumia 1020والمصراعالميكانيكيويأتيأيضاًمعقاعدةثلاثية.
وختم فاريل حديثه قائلاً: “بالإضافة إلى تصميم هاتف نوكيا Lumia 1020 الفريد، يعتبر خيار كل من يقدر جودة التصوير في الهواتف الذكية. ومع ارتفاع مشاركة الصور عبر مواقع التوصل الإجتماعي في المملكة، نحن واثقون من أن Nokia Lumia 1020 سيتخطى توقعات محبي التصوير المحليين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب