“لوبيز” : البقاء أو الرحيل عن “الأخضر” لا يشغلني

رفحاء اليوم . متابعات : قال المدير الفني للمنتخب السعودي، لوبيز كارو: إن تفكيره منصب حالياً على مواجهة الأخضر أمام نظيره الإماراتي غداً الأحد في نصف نهائي خليجي 22، والأهم مستقبل المنتخب ولاعبيه خلال الفترة المقبلة، ولا يشغله البقاء أو الرحيل سواء بعد كأس الخليج أو قبل نهائيات آسيا.

 
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم بالمركز الإعلامي بوجود مدافع الأخضر أسامة هوساوي: أنا مدرب محترف ومهيأ لكل الاحتمالات، نحن الآن نتصدر خليجي 22، كما تصدرنا مجموعتنا المؤهلة لنهائيات آسيا و2015.
 
وتابع: المنتخب السعودي لعب مباريات صعبة وتأهل عن مجموعته متصدراً، ومباراة الإمارات غداً أصعب، ونتمنى أن يظهر اللقاء المستوى الفني الجيد من قبل الطرفين، وسنلعب للمتعة.
 
وفي سؤال لـ “سبق” كيف سيواجه الأخضر خطورة لاعبي الإمارات (عموري وعلي مبخوت وأحمد خليل) قال لوبيز: لدينا أيضاً حلول فردية ولاعبو حسم أثق فيهم ولكن التوازن بين الخطوط هو المطلوب، فالجماعية مطلوبة، ولا نهمل الدفاع على حساب الهجوم.
 
من جانبه وصف لاعب الأخضر أسامة هوساوي لقاء الإمارات بالصعب، وقال إن لاعبي الأخضر يعلمون جيدا أن حامل اللقب لن يكون صيدا سهلا، موضحا أن الحظوظ متساوية بين الطرفين، ولكن طموحه وزملائه كبير في تجاوز هذه العقبة وإسعاد الجمهور باللقب، إن شاء الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب