لص “تائب” يزور مواطناً سرق منه 200 ألف قبل 20 عاما لردّها فيُجازى بالعفو عنه

  • زيارات : 174
  • بتاريخ : 27-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أقدم سارقٌ استولى على 200 ألف ريال من منزل أحد المواطنين بحي النسيم شرق الرياض قبل 20 عاما على زيارة صاحب المنزل تائبا ومعتذرا، طالباً منه قبول اعتذاره وإمهاله لرد المبلغ المسروق.

وأوضح المواطن صاحب المنزل أنه تفاجأ بدخول أحد الأشخاص عليه في منزله وسؤاله: منذ متى تسكن هذا المنزل يا عم؟ فأجابه: منذ 25 سنة، فعاد يسأله: هل تعرضتم لسرقة المنزل قبل 20 سنة تقريباً؟ فأجابه: نعم، شارحا أن المبلغ كان مهر ابنته الذي يبلغ 200 ألف ريال، وقد سُرق من المنزل عند خروجهم لزيارة أحد الأقارب، ولكنه تدبر أمره، وزوج ابنته، وتم إبلاغ الشرطة في ذلك الوقت، الذين قيدوا الحادثة ضد مجهول.

وتابع المواطن أنه بعد انتهائه من حديثه فوجئ بالزائر يقول: “أنا ذلك السارق الذي سرقت نقودكم، ومعي اثنان من رفاقي، أحدهما توفاه الله، والآخر على قيد الحياة، وأتيت أردها لك، ولكن أمهلني بعض الوقت لسدادها”.

ولفت إلى أنه بالفعل وافق على إمهال الشخص، الذي عاد إليه بعد فترة وأعطاه 50 ألف ريال، قائلا: “صديقي الذي شارك معي في السرقة رفض أن يعطيني المال، وهذا ما استطعت توفيره هذه الفترة، وسوف أجمع ما تبقى من المال وآتي به لك”.

وأشار المواطن إلى أنه قبل الخمسين ألفا من اللص التائب، قائلا: “سوف آخذ الخمسين ألفاً، وأنت في حل من باقي المال يا بني، وحللت الحي منكم والميت، وعفا الله عما سلف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب