لصوص يحاولون سرقة مدرسة بـ”جبهان رفحاء”

رفحاء . منصور المزهم

تعرضت مدرسة أبو جعفر المنصور المتوسطة في قرية الجبهان شرق محافظة رفحاء أمس إلى محاولة سرقة وتكسير أقفال أبوابها الداخلية، فيما جددت إدارة المدرسة والمعلمون مطالباتهم بضرورة توفير حارس أمن للمدرسة؛ لحمايتها من السرقات والعبث.
وأكد عدد من معلمي مدرسة أبو جعفر المنصور ـ فضلوا عدم ذكر أسمائهم ـ لـ”الوطن” أن إدارة المدرسة ظلت تطالب منذ العام الماضي بتوفير حارس للمدرسة، إلا أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة لم تستجب إليهم، رغم أنها أعلنت خلال الفصل الدراسي الثاني عن توظيف “29” حارس أمن لمدارس المنطقة، ولم يصل لمدرستهم حارس منذ افتتاحها.
وأضافوا أن مدرستهم لم تكن الوحيدة بالمنطقة التي لا يتوفر فيها حارس أمن، مطالبين إدارة التربية والتعليم بسرعة تعيين حراس للمدارس التي لا يتوفر فيها حراس أو التعاقد مع شركات أمنية لحراسة مدارس البنين والبنات خارج وقت الدوام. في المقابل، أوضح الناطق الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الأيداء لـ”الوطن”، أن مركز شرطة الجميماء تلقى بلاغا من إدارة مدرسة أبو جعفر المنصور بقرية الجبهان يفيد بكسر أقفال الباب الخارجي للمدرسة، مشيرا إلى أن فرقة الأدلة الجنائية انتقلت للموقع لمعاينته وأخذ البصمات، وما تزال التحقيقات جارية في الحادثة، وقال إنه لم يسرق شيء من المدرسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب