لخويا القطري يهزم النصر بثلاثية ويقصيه من دور المجموعات

رفحاء اليوم . متابعات : ودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات دور المجموعات والتي جرت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

بدأ النصر المباراة مهاجما وسنحت للاعبين عدة فرص دون أن ينجحوا في التسجيل، ليفاجئ المهاجم التونسي يوسف المساكني النصر بهدف التقدم للخويا عند الدقيقة (27)، وأضاف الكوري الجنوبي نام تاي هي (31) الهدف الثاني، قبل أن يقلص حسن الراهب النتيجة للنصر سريعا عند الدقيقة (35). ومع بداية الشوط الثاني تلقى النصر ضربة موجعة بطرد مدافعه عمر هوساوي بعد عرقلته لمهاجم لخويا سيبستيان سوريا، الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث للفريق القطري (57).

وفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة فاز بيروزي الإيراني على بونيودكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف ليتأهل ثانيا في المجموعة الأولى. وبهذه النتيجة سيلاقي الهلال بيروزي الإيراني في دور الـ16 ، فيما سيواجه لخويا السد في مواجهة قطرية خالصة يومي 19 و20 مايو ذهابا، و26 و27 إيابا.

فيما فاز فريق الشباب السعودي على باختاكور الاوزبكي فوز تشريفي بهدفين دون رد عن طريق لاعبيه موسى الشمري وعبدالله الاسطا حيث ضل في اخر المجموعة بخمس نقاط فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب