لجنة الموارد البشرية بالشورى توافق على جلب العمالة المنزلية عبر مكاتب استقدام بدول الخليج

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 9-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر، أن لجنة الموارد البشرية بمجلس الشورى وافقت على السماح باستقدام العمالة المنزلية إلى المملكة عبر مكاتب استقدام العمالة المنزلية بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث تبنت اللجنة اقتراحاً تقدم به في وقت سابق عضو المجلس فهد بن جمعة.

وأوضحت المصادر، أن عضو الشورى فهد بن جمعة برر اقتراحه بأن استقدام العمالة عبر مكاتب استقدام العمالة المنزلية بدول الخليج، يسهم في خفض مدة الاستقدام، ويسهم في الحصول على عمالة مؤهلة، برواتب أقل، بالإضافة إلى الحصول على عمالة من دول متعددة.

وفي سياق ذي صلة، ينتظر أن يصوت مجلس الشورى خلال جلسة تعقد اليوم الثلاثاء على توصيات تطالب وزارة العمل بخفض التكاليف المرتفعة لاستقدام العمالة المنزلية، وتوصية أخرى تدعو الوزارة إلى تقييم برنامج “نطاقات” ومدى فاعليته في التوطين ورفع تكاليف العمالة الوافدة.

estrace – cream en ligne afin donde comprar find on line estrace – cream cheap estrace vaginal cream ( estradiol ): too expensive. *** estrace – cream 15gm  buy prozac online no prescription – free samples for all orders. buy prozac allows professionals were introduced a company instead officials in in thailand —.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب