لجنة التنمية الاجتماعية بطلعة التمياط تعلن عن فعاليات #مهرجان_وحدة_وطن

  • زيارات : 700
  • بتاريخ : 3-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : برعاية الشيخ فيصل بن مشل التمياط ينطلق مساء الأحد المقبل الموافق 20/8/1436هـ بمنتزه الشلال مهرجان ( وحدة وطن ) الأول بتنظيم وإشراف من لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بطلعة التمياط وبالشراكة مع بلدية طلعة التمياط  .

وستستمر فعاليات المهرجان لمدة أربعة أيام وسيتخللها عدد من الأنشطة المتنوعة والفعاليات والبرامج الترفيهية ومسرح للطفل وفرق إنشادية وأوبريت وأمسية شعرية  ومحاضرة دعوية للشيخ والداعية المعروف راجح العجمي  ومسابقات وسحوبات يومية على جوائز قيمة  ستلبي رغبات زوار المهرجان .

وأنهت اللجان المنظمة للمهرجان كافة إستعدادتها ليظهر المهرجان بشكل جميل ورائع حيث سيكون هناك بيت شعر يقدم من خلاله القهوة والشاي لضيوف المهرجان ومرتاديه . كما ستقام على هامش المهرجان بطولة رياضية لكرة القدم وسباق لإختراف الضاحية وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى رفحاء المركزي .

كما ستقام  دورة لتعليم الحاسب الآلي بالتعاون مع هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات من خلال حافلة قافلة التدريب الإلكتروني والتي سيستفيد منها أكثر من 64 متدرب خلال فترة المهرجان .
كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة لأفضل تغريدة تحاكي وحدة الوطن والمحافظة على أمنه وجائزة لأفضل تصميم وطني وأفضل صورة لفعاليات المهرجان .

1

2

3

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب