“لجنة التعليم الأهلي” مطالبة الجار بـ200 ألف ريال سمسمرة تعيق التوسع في المدارس الأهلية

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 22-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy fluoxetine 10 mg uk sales fluoxetine 10 mg lowest price. women’s health. women’s buy fluoxetine online without prescription no prescription meds  رفحاء اليوم . bahan dasar 40mg side effects para que es gabapentin 100mg prozac mg for dogs prozac 40 to 60 . 40 mg for dogs should i buy prozac online prozac street متابعات : أرجع عضو اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي الدكتور زهير غنيم ضعف التوسع في التعليم الأهلي في أحياء مكة المكرمة وجدة، إلى اشتراط البلديات موافقة الجيران الذين يساوم بعضهم ملاك المدارس بدفع سمسمرة تراوح بين 100 إلى 200 ألف ريال للتوقيع بالموافقة.

وأضاف غنيم، بأن ذلك أدى لعدم إمكانية تطبيق توصية وزارة التعليم بأن تكون نسبة طلاب المدارس الأهلية 25% من إجمالي الطلاب، ولا تتجاوز نسبتهم الآن أكثر من 11%، معرباً عن أمله في أن يستجيب الوزير الجديد لمطالبات اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي بإلغاء عدد من الاشتراطات الخاصة بإنشاء المدارس الأهلية.

ولفت غنيم إلى أن الأمانات تلزم مستثمري المدارس الأهلية بموافقة أربعة جيران على شارعين وموافقة الجار الملاصق أو المقابل للمدرسة لمنح الترخيص، ويرفض الجيران أحياناً خشية الإزعاج أو رغبة في الحصول على المال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب