لا خطورة من لحوم الإبل المطبوخة

  • زيارات : 142
  • بتاريخ : 23-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المدير العام لصحة البيئة في أمانة العاصمة المقدسة الدكتور محمد الفوتاوي عدم خطورة لحوم الإبل المطبوخة على الحجاج، طالما خضعت الإبل إلى الكشف البيطري قبل الذبح للتأكد من سلامتها، مشيرا إلى أن فيروس كورونا تنفسي، لذلك لا ينتقل عن طريق الطعام . 

وأوضح أن هناك رقابة على كل الحيوانات التي يتم ذبحها بالمسالخ، حيث يتم فحصها للتأكد من سلامتها. 

وأكد الفوتاوي أن استبعاد الإبل من المشاعر ومنع ذبحها كأضاح جاءا احترازيا للوقاية من المرض، مشيرا إلى أن أي تهاون في ذلك قد يفاقمالمشكلة. 

وأكد عدد من أصحاب الإبل بسوق تبوك أن “أسواق الإبل شهدت انهيارا جراء التحذيرات التي أطلقتها وزارة الصحة ، حيث كنا نبيع الجمل قبل عامين بين 6 و 10 آلاف ريال، ووصل سعره اليوم إلى نصف القيمة “. 

buy baclofen online, baclofen tablets brand name, baclofen tablets. baclofen tablets price philippines. benefits of intrathecal baclofen cost walmart الوطن وأكد رجل الأعمال عبدالله صالح أبوحدة ل” “:” أصحاب الإبل تضرروا من الربط بينها وكورونا، حيث أصيب السوق بركود “. 

 وأضاف أن” سوق تبوك للإبل متوقف منذ شوال، ولم تبع أي ناقة أو جمل، رغم انخفاض الأسعار 50٪ “. 

  بدوره، بين شيخ حراج الإبل عودة العطوي “أن” الإبل المعروضة للبيع بتبوك خالية من أي مرض، ورغم ذلك أثر كورونا على السوق بشكل كبير “.  best prices for all customers! buy prednisone no prescription . online drugstore , prednisone pills for sale.

وأوضح أن” سوق تبوك يشهد عزوفا تاما عن البيع والشراء، واتجه أهل المنطقة إلى شراء الأضاحي من سوق الغنم “.  propecia mechanism of action propecia reviews ceftin 500 mg sinus infection generic ceftin

إلى ذلك، خلا بيان وزارة الصحة أمس من أي إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا، فيما تماثلت حالة واحدة في الرياض للشفاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب