لاعبو المنتخب السعودي يعودون إلى منازلهم بسيارات أجرة

رفحاء اليوم . متابعات : اضطر لاعبو المنتخب السعودي العائدون من بطولة آسيا 2015 إلى الاستعانة بسيارات الأجرة للعودة إلى منازلهم، فيما لم يجدوا أيا من أعضاء اتحاد الكرة السعودي في استقبالهم عند وصولهم إلى مطار الرياض.

ووصلت بعثة المنتخب السعودي صباح أمس قادمة من مدينة ملبورن الأسترالية بعد خروج المنتخب من دور المجموعات في كأس آسيا.

ووصلت البعثة بعد رحلة استمرت 20 ساعة مرورا بمدينة دبي التي بقي فيها مجموعة من اللاعبين الذين سيقضون إجازاتهم هناك، بعد أن منح معظم اللاعبين إجازة لمدة 5 أيام، فيما لم يمنح لاعبو النصر سوى يومين فقط، مما سبب استياء كبيرا بينهم.

من جانب آخر، أكد لاعب الخبرة في المنتخب السعودي «رفض ذكر اسمه» أن عددا كبيرا من لاعبي المنتخب كانوا في حالة مادية سيئة أثرت على عطاءاتهم في البطولة الآسيوية.

وقال: «أثناء المعسكر لم يكونوا يملكون سوى المصروف (القليل جدا) في ظل أن هناك عددا كبيرا منهم لم يتسلموا مرتباتهم من أنديتهم منذ 4 أشهر وهذا يؤثر على نفسياتهم».

وبين أن ما يثار حول أن اللاعبين السعوديين يعيشون في رفاهية «غير صحيح»، فالأغلبية منهم وقعوا عقودا بمبالغ كبيرة، لكنها كانت على شكل رواتب تتأخر كثيرا وتصرف حسب حاجة الشخص فقط.

وواصل: «القليل من اللاعبين السعوديين استغلوا الفرصة واستفادوا من مبالغ العقود في استثمارات تجارية، لكن كثيرين لم يستغلوا الفرصة».

وكشف أن عددا من اللاعبين أبدوا استياءهم من تعامل الجهاز الإداري بقيادة زكي الصالح، معللين بأنه لا يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، خصوصا من يعانون من ظروف خاصة، وهذا يخلق فجوة بين اللاعبين والجهاز الإداري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب