“كيال”: الأهلي لن يجدد عقد “جروس”.. وأسلوبه مكشوف للجميع

more info about `buy prednisone without prescription `. buy prednisolone 40 free delivery, buy prednisone canada., prednisone 5 mg price: prednisone out of  رفحاء اليوم . متابعات : buy estrace online related keys: purchase estrace cost lowest price for estrace cream estrace 1 mg estradiol order estrace without prescription discount  قال طارق كيال، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي وأحد الأسماء التي تُطالب بها جماهير “الراقي” للتواجد ضمن الجهاز الإداري للفريق، أن المدرب جروس أصبح مكشوفاً لجميع المنافسين، وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولن يتم تجديد التعاقد معه.

وأضاف في تصريحات فضائية له عبر برنامج “أكشن يا دوري”: “مدرب الوحدة لَعِبَ على تكتيك الأهلي، وصعُب عليه الوصول لمرمى الوحدة، وجروس لا يشرك قوته من بداية المباراة.. الوحدة هو الفريق الوحيد الذي استفاد من تغيير المدرب، والأهلي من الصعب أن يحقق الدوري بهذا المستوى المتذبذب”.

order baclofen 25mg online no prescription baclofen reduces the severity of muscular spasms in neurological conditions like multiple sclerosis.

وختم “كيال” بالقول: “مدرب الأهلي أصبح مكشوفاً للخصم، وسينتهي عقده بنهاية الموسم ولن يتم تجديده”.

وعزز النادي الأهلي رقمه القياسي بعدم الخسارة في مسابقة الدوري اليوم، حينما انتصر على مضيفه “الوحدة” في مباراة الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ بهدف مقابل لا شيء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب