كوستاريكا تتأهل لثمن النهائي بفوز تاريخي على إيطاليا

رفحاء اليوم . متابعات : واصل منتخب كوستاريكا مفاجآته القوية ببطولة كأس العالم المقامة بالبرازيل وتأهل لدور الـ 16 للبطولة بعد فوزه اليوم على نظيره الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أرينا برنامبكو ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في البطولة.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بهجوم من المنتخب الإيطالي، وأضاع أكثر من فرصة للتسجيل عن طريق ماركيزيو وبالوتيلي، وفي المقابل اعتمد منتخب كوستاريكا على الهجمات المرتدة التي استطاع من خلالها تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب دوراتي، لينتهي هذا الشوط بمفاجأة كبيرة.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الآزوري تعديل النتيجة، ولكن دفاع المنتخب الكوستاريكي وحارس مرماهم حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لكوستاريكا، حيث أنها المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين المنتخبين، كما أن فوز كوستاريكا أكد توديع المنتخب الإنجليزي للبطولة من دوري المجموعات لأول مرة منذ بطولة 1958 بالسويد.

ورفع منتخب كوستاريكا رصيده بعد هذا الفوز إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد إيطاليا عند 3 نقاط وتحتاج للفوز في المباراة المقبلة على أوروجواي من أجل التأهل لثمن النهائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب