كماتشو يتهم مدير أعمال برودوم بإقصائه لمكاسب مادية

رفحاء اليوم . متابعات : صب صانع اللعب البرازيلي مارسيللو كماتشو جام غضبه على مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم في تغريدات له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس.
وقال كماتشو: “برودوم قتل الشباب مع أنه فريق جيد، وهو من أوصله إلى هذا المستوى الضعيف وسبق أن قلت هذا الرأي سابقاً ولم يسمع مني أحد، فبرودوم يضع دائماً تكتيكاً خاطئاً ويرتكب أخطاء كثيرة، ويرى نفسه مورينيو أو جوارديولا على رغم أنه برودوم فقط”.
وأضاف: “بسبب برودوم خرج الشباب من دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم”.
واستطرد: “مشكلة الشباب أن المدرب كان عندما يخسر الفريق يضع اللوم كله على اللاعبين ولا يحمل نفسه مسؤولية الخطأ، ويعد نفسه مورينيو هو الآخر، وللأسف أن رئيس النادي منحه جميع الصلاحيات”.
وتابع: “افتقد الشباب لخدماتي كصانع لعب مع زميلي السابق في الفريق الأرجنتيني تيجالي فقد كنا الأفضل في الموسم الماضي، والمشكلة أن رئيس النادي خالد البلطان يستمع لأقوال أحد المديرين ويدعى غسان الذي يعطيه معلومات غير صحيحة”.
وتابع: “لم أستمر مع الشباب بسبب مدير أعمال المدرب برودوم الذي كان سيخسر كثيراً من المال إذا جددت عقدي، وعدم التجديد فتح له مجالاً للحصول على مبالغ مالية جديدة”.
وتمنى للشباب أن يتحسن مستواه الفني وأن يحقق مركزاً أفضل في الدوري مستقبلاً.
وعن الهلال، قال: “الهلال هو أفضل فريق شاهدته على مستوى أندية منطقة الخليج العربي، وأشعر بالفخر دائماً أنني لعبت له وصنعت لنفسي تاريخاً معه حيث حققت 6 بطولات خلال عامين مع هذا الفريق العظيم”.
وعن الأهلي قال: “تركت الأهلي لعدة أسباب وليس لواحد فقط، لكن الأهلي لا زال في قلبي وأكن له كل الحب والاحترام”.
وختم كماتشو تغريداته في “تويتر” بالثناء على مواطنه البرازيلي برونو سيزار بقوله: “أعرف برونو كثيراً وهو لاعب متميز جداً وهداف من طراز رفيع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب