كشف تفاصيل دقيقة حول الإطاحة بـ “مهندس تفجيرات الخبر” أحمد المغسل

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 30-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

nov 26, 2014 – cod estrace cream for hair loss. estrace for transsexuals coupons discounts buy estrace for bladder infections glasgow gb online . estrace 1  رفحاء اليوم . متابعات : كشف مصدر مطلع أن شعبة المعلومات اللبنانية هي من أوقفت المطلوب الأمني أحمد إبراهيم المغسل في مطار بيروت، حيث أمضى أربعة أيام لمطابقة عينة من حمضه النووي بعينات أخرى من أسرته قبل أن يتم ترحيله للمملكة، مشيرا إلى أن العملية تمت في إطار أمني ومهني بعيداً عن الجوانب السياسية.

independent chemist’s shop. buy cialis. independent chemist’s shop. وقال رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات العسكرية والأمنية بلبنان الدكتور هشام جابر إن الأجهزة المختصة والقضاء اللبناني كانا على علم بكل مراحل العملية، مشيرا إلى أن الـ19 عاما التي قضاها المغسل متخفيا بدولة إيران مع زيارات خاطفة إلى لبنان بجواز سفر إيراني مزور لم تشفع له لمواصلة هروبه.

ولفت إلى أن المغسل تردد مرات عدة بجواز السفر المزور على لبنان دون أن ينكشف أمره، إلا أن التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية السعودية وشعبة المعلومات اللبنانية التي أسسها رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري كان على أعلى درجة في هذه المرة، حيث تم الإيقاع بالمطلوب، مؤكدا أن هذه العملية هي الأهم في العمليات التي تسجل لأمن الشعبة. which are the best options to purchase dapoxetine with out rx from an european pharmacy? review best price dapoxetine from india online stores.

وأضاف أن الأمن السعودي بتنسيقه مع شعبة المعلومات استخدم القنوات الرسمية للدولة، وهو الإجراء المتبع في مثل هذه الحالات، ولم يتم اللجوء إلى جهات سيادية عليا، منوها إلى أن هذه هي قمة المهنية واحترام المؤسسات الأمنية.

cloud department al- cl1 linux preconfigurado? generic atarax, buy Hydroxyzine من جانبه، كشف مصدر أمني في شعبة المعلومات اللبنانية أن القبض على المغسل تم بعد ورود بلاغ عن وصوله إلى لبنان لحضور مناسبة عائلية، حيث اتخذت الأجهزة الأمنية المختصة إجراءاتها اللازمة، وعند وصوله إلى مكتب الجوازات لإنهاء إجراءات الدخول تم التأكد من هويته.

best prices for all customers! zoloft retail price . approved pharmacy, order zoloft online overnight. وأشار إلى أن شعور المتهم بالارتباك من دقة التفتيش كان واضحا، لأنه يحمل جواز سفر إيرانيا مزورا، وفور اعتقاله تم نقله إلى مقر التوقيف بالمطار، ومن ثم إلى فرع شعبة المعلومات بأحد المراكز القريبة من المطار، لافتا إلى أن الأجهزة المختصة والسلطات العليا في لبنان كانت على علم تام بالعملية حتى تسليم المطلوب إلى المملكة.

وتابع أن عملية القبض تمت في الثامن من أغسطس الجاري، بعد قدوم المغسل في طائرة مدنية من طهران إلى بيروت، وبقي لأيام حتى تم أخذ عينات من حمضه النووي وإرساله إلى المملكة، وبعد تطابق النتائج مع نتائج أخرى أخذت من أسرته في وقت سابق، تم إرساله إلى السعودية بسرية تامة حيث يجري التحقيق معه حاليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب