كتابات العدل تقدم الخدمة الفورية للمراجعين في أنحاء المملكة

  • زيارات : 254
  • بتاريخ : 26-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة العدل إلغائها خدمة حجز مواعيد كتابات العدل عبر بوابتها الالكترونية بحيث أصبح بإمكان مراجعيها التوجه لكتابات العدل المنتشرة في كافة مناطق المملكة والحصول على الخدمات دون أدنى تأخير.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبدالله البكران أن إيقاف خدمة حجز المواعيد سيكون ساريا ابتداء من غد الأحد ، مشيرا الى ان هذه الخطوة تأتي بعد توفير الوزارة كافة الامكانات التقنية المطلوبة وزيادة عدد العاملين في كتابات العدل في إطار تحسين خدماتها المقدمة للمستفيدين والمراجعين فورا وفي نفس اللحظة .
يذكر أن عدد كتابات العدل الأولى في كافة مناطق المملكة والتي تعمل بالنظام الالكتروني وصلت إلى ( 86 ) كتابة عدل، في حين بلغ عدد كتاب العدل فيها ( 480 ) كاتب عدل ، في حين وصل عدد موظفي كتابات العدل الأولى في كافة المناطق إلى( 2418 )موظفاً. كما وصل عدد كتابات العدل الثانية في كافة مناطق المملكة والتي تعمل بالنظام الإلكتروني إلى(203 )كتابة عدل ، ويعمل فيها( 379 )كاتب عدل، فيما بلغ مجموع الموظفين فيها أكثر من (2873 )موظفاً. وجميع هذه الجهود استطاعت توفير الخدمة للمستفيدين والتسهيل عليهم بحيث أصبح بإمكانهم إنجاز معاملاتهم بسرعة وسلاسة دون الحاجة للانتظار أو حجز مواعيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب