كتائب القسام : لأول مرة نستهدف مطار بن غوريون بـ4 صواريخ M75

رفحاء اليوم . متابعات : قالت كتائب عزالدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس،” أنها تمكنت استهداف مطار بن غوريون بإسرائيل بواسطة أربعة صواريخ من طراز M75.

وقالت الكتائب في بيان نشرته على صفحتها الرسمية: “واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، لليوم الخامس في معركة (العصف المأكول) فقد تمكنت الكتائب لأول مرة من قصف مطار بن غريون بصاروخ من طراز M75، وهذه هي المرة الأولى بتاريخ الصراع .. وتمكنت من قصف مطار بن غريون لأول مرة في تمام الساعة 10:40 من صباح اليوم الجمعة، باربعة صواريخ M75.”

وأضاف التقرير “قصفت بـ9 صواريخ اسدود، واعترف العدو بوقوع خمسة إصابات بينهم خطيرة جراء سقوط صاروخ على محطة للوقود في اسدود.. كما عاودت فجر اليوم قصف حيفا المحتلة بصاروخ من طراز R160.”

من جهتها قالت السلطات الإسرائيلية، بحسب التقرير المنشور على موقع الإذاعة الرسمية: “تشهد حركة الطيران في مطار بن غوريون تشويشات بسبب التصعيد الامني حيث يتم تأخير اقلاع وهبوط بعض الطائرات.. وقررت طائرة تابعة لشركة لوت البولندية العودة ادراجها الليلة الماضية بعد ان تلقت تعليمات من برج المراقبة بالانتظار قبل الهبوط في المطار بسبب تعرض المنطقة لإطلاق الصواريخ، وهبطت الطائرة في مطار لارنكا بقبرص ثم عادت ادراجها.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب