كبرياء الهلال يضرب النصر بالأربعة و يؤجل الحسم

رفحاء اليوم . متابعات : حقق الفريق الهلالي فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لثلاثة في ديربي الرياض أمام غريمه النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة و العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ليؤجل حسم اللقب و يشعل المنافسة في الجولات القادمة . سجل للهلال ياسر القحطاني ( هدفين ) و ناصر الشمراني و نيفيز فيما سجل للنصر إيلتون ( هدفين ) و محمد السهلاوي .

تشكيلة النصر
عبدالله العنزي ( حارس مرمى ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) إبراهيم غالب و شايع شراحيلي و عوض خميس و محمد نور ( وسط ) محمد السهلاوي و إيلتون ( هجوم ) .

تشكيلة الهلال
فايز السبيعي ( حارس مرمى ) ياسر الشهراني و سلطان الدعيع و ديجاو و عبدالله الزوري ( دفاع ) كاستيلو و سلمان الفرج و محمد الشلهوب و نيفيز ( وسط ) ناصر الشمراني و ياسر القحطاني ( هجوم )

الشوط الأول
بدأ اللقاء بداية مثيرة تقدم خلالها الهلال بالهدف الأول عندما استغل القحطاني دربكة في دفاع النصر ليسدد الكرة و ترتطم في عمر هوساوي و تلج الشباك في الدقيقة الثانية ، لكن الرد النصراوي كان سريعاً عندما تابع إيلتون تسديدة السهلاوي المرتدة من الحارس ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 7 ، و في الدقيقة 20 ألغى الحكم هدفاً نصراوياً لوجود إيلتون في موقع تسلل ، و من خطأ جانبي للهلال نفذه نيفيز ليحولها القحطاني برأسية في الشباك هدف ثاني للهلال في الدقيقة 27 ، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم هلالي بهدفين لهدف .

الشوط الثاني
تعرض لاعب الهلال سلمان الفرج لبطاقتين صفراء ليغادر الملعب بالحمراء في الدقيقة 60 ، لكن الهلال إنتفض و أحرز الهدف الثالث من مرتدة أكملها ناصر الشمراني في الشباك في الدقيقة 64 ، تلاه نيفيز بالهدف الرابع في الدقيقة 71 ، ليضغط بعدها النصر بكامل قواه ويقلص محمد السهلاوي الفارق في الدقيقة 79 ، و يكثف النصر من محاولاته و تستمر مرتدات الهلال الخطيرة حتى أحرز إيلتون الهدف الثالث مع صافرة الحكم لينتهي اللقاء بفوز هلالي بأربعة أهداف لثلاثة و يقلص الفارق النقطي إلى ست نقاط ، حيث يتصدر النصر بـ 60 نقطة و من خلفه الهلال بـ 54 نقطة ، و تشتعل المنافسة في الجولات الثلاث المتبقية .
قاد اللقاء تحكيمياً الإيطالي باولو تاقليافينتو ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 48730 متفرج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب