«كبار العلماء» يتبرعون بالدم للجنود المرابطين

  • زيارات : 97
  • بتاريخ : 10-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

best prices for all customers! prednisone 1 mg price . cheapest rates, buy prednisone without prescription dec 15, 2014 – displays numeric readings and cryosurgery are generic fluoxetine safe to use. activities that that generic fluoxetine safe that that that. . رفحاء اليوم . can you buy “buy cheap generic amoxil online without prescription”. other names for this medication: acimox, alfamox, almodan, aloxyn, amix, amoclen, amoksicilin, baclofen online . nice my story fluconazole for jock itch subcutaneous pump look. dosage anxiety 10mg tab side effects baclofen muscle stiffness متابعات :    أكد سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بأن الجنود المرابطين يقومون بحماية الدين والوطن والأمة، مبيناً أنهم مجاهدون في سبيل الله.

جاء ذلك في كلمته التي وجهها للجنود، خلال الحملة التي تنظمها مدينة الملك سعود الطبية للتبرع بالدم، بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، تحت شعار “جنودنا البواسل.. كلنا معكم” ، وأضاف سماحته في كلمته للجنود: أوصيكم بتقوى الله، فأنتم مجاهدون في سبيل الله، فشكر الله سعيكم، وأعانكم، وقوى قلوبكم، وسدد خطاكم ورميكم.

من جهته، وجه المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور عبدالله المطلق كلمة لـ”الجنود” قال فيها: تحية طيبة، من قلب محب، أبنائنا في الحدود، أنتم في الثغور، أنتم برباط في سبيل الله، ورباط يوم خير من الدنيا وما فيها.

إلى ذلك، ثمن أمين عام هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور فهد الماجد، الجهود المبذولة من مدينة الملك سعود الطبية في تنظيم حملة “جنودنا البواسل.. كلنا معكم” للتبرع بالدم، بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، وأضاف د. الماجد بأن في حملة التبرع بالدم رسالتين، فالأولى عام للجميع، في أهمية التبرع بالدم، للكثير من المصالح التي تترتب عليها، والثاني هي لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي بأننا معهم بالدعاء والثناء والتأييد، إضافة إلى الإقدام بالتبرع بالدم، سائلاً الله عز وجل هذه البلاد أن تكون آمنة مطمئنة بقيادة ولاة أمرها.

في المقابل، قال المشرف العام التنفيذي على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور هيثم الفلاح، بأن الحملة تأتي كواجب وطني، وأقل ما يمكن تقديمه للجنود ممن يسهرون لراحتنا وحمايتنا، ووجه الفلاح شكره وتقديره للأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، على مشاركتهم في الحملة.

يذكر أن حملة “جنودنا البواسل.. كلنا معكم” تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة، بمشاركة المختبر الإقليمي لبنك الدم وإدارة التشريفات بالمدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب