كانيدا يستعين بصديق قبل مواجهة لخويا

رفحاء اليوم . متابعات : أبلغ المدرب النصراوي كانيدا إدارة ناديه بحاجته إلى مخطط أحمال للعمل مع اللاعبين في الفترة المقبلة بعد اكتشافه حاجة بعض اللاعبين لبرامج خاصة .

وقالت تقارير صحفية أن كانيدا أبلغ إدارة النصر حاجة بعض اللاعبين لبرامج بدنية خاصة لحالة كل لاعب لتراجع لياقة البعض وحاجة الآخرين لبرامج استشفاء وذلك قبل لقاء لخويا القطري , وأشارت إلى أنه عرض على مسؤولي النصر اسم المخطط الأسباني ألفونسو اتشبيريا للعمل في الجهاز الفني للعالمي وهو ما وجد استجابة سريعة لدى النصراويين . buy zyban online, generic zyban prices, bupropion or wellbutrin. quit smoking treatment and side effects. international shipping. buy zyban generic. buy baclofen online, baclofen 20 mg street value, baclofen 20 narcotic. intrathecal cost effectiveness elimination half life baclofen and benadryl correct

وكان نادي النصر قد تعرض لهزيمة في آخر مبارياته دورياً على يد الهلال بهدفين دون رد ليظل في المركز الثامن في جدول الترتيب ,ويحاول حفظ ماء الوجه بالمنافسة في بطولتي الكأس ودوري أبطال آسيا حيث سيواجه فريق لخويا القطري في المرحلة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا2016 يوم الأربعاء المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب