كارينيو يطلب التعاقد مع كوري الهلال

رفحاء اليوم . متابعات : اشتكى الأرجوياني كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم من ضعف هجوم فريقه، رغم وجود محمد السهلاوي، حسن الراهب، سعود حمود، واليوناني خريستياس، ما أثر على نتائجه خلال منافسات الموسم، ما أدى إلى خروجه خالي الوفاض، لا سيما بعد الخسارة من الأهلي ذهابا وإيابا 1/3 في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وأكدت مصادر أن كارينيو وضع مجموعة من الاقتراحات للتعاقد مع لاعبين أجانب في الموسم المقبل، يأتي على رأسها الاجتهاد في مفاوضات إدارة النادي مع نظيرتها الاتفاقية لكسب خدمات يحيى الشهري، وكذلك لكسب الكوري بيونج مهاجم الهلال إذا لم يرغب فريقه في التجديد له.

وأضافت لتؤكد أن كارينيو طالب بالتعاقد مع مهاجمين أجانب يأتي في مقدمتهم بيونج حال لم يجدد ناديه العقد معه في الموسم المقبل، مكان المصري حسني عبد ربه واليوناني خاريستياس، على أن يستمر البرازيلي باستوس، بينما ما زالت الصورة غير واضحة حول استمرار البحريني محمد حسين من عدمه”.

وزاد ”كارينيو يرغب في التعاقد مع لاعب أجنبي في الوسط بجانب باستوس في حال فشل المفاوضات مع يحيى الشهري ما يعني الاستغناء عن محمد حسين والتعاقد مع مدافع سعودي، أما في حال انضمام الشهري فإن حظوظ الأخير في البقاء ستكون أكبر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب