كارينيو يطالب بمعسكر في قطر

رفحاء اليوم . متابعات : تعتزم إدارة نادي النصر إقامة معسكر للفريق في قطر وتحديداً في نادي السد القطري بدءاً من 10 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مدة 10 أيام بناء على طلب مدرب الفريق الأورغوياني جوزيه دانيال كارينيو بهدف استغلال فترة توقف المنافسات المحلية.

وعلى صعيد متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته واستعداداته المغلقة لمواجهة الشعلة غداً (الخميس) في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل التي ستقام على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وينوي كارينيو الاستقرار على الأسماء نفسها التي شاركت في المباريات الأربع الماضية، في الوقت الذي عاد فيه الحارس عبدالله العنزي إلى التدريبات بعد غيابه عن تدريب الفريق الإثنين الماضي من دون عذر، غير أن العنزي أكد أن غيابه جاء لتعرضه لإنفلونزا حادة.

وفي السياق ذاته، يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في الساعة الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم (الأربعاء) مؤتمراً صحافياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأروغوياني دانيال كارينيو واللاعب إبراهيم غالب، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشعلة ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي تجمع الفريقين مساء الخميس على إستاد الملك فهد الدولي.

على صعيد آخر، قرر المشرف على الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي النصر وعضو الشرف فايز المعجل إيقاف لاعب الفريق مصعب العتيبي عن أداء التدريبات مع الفريق، وذلك إلى حين صدور القرار الرسمي من إدارة النادي على خلفية خلاف العتيبي مع أحد حراس الأمن قبل أيام عدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب