كاتب بريطاني: المملكة أربكت إيران وقيدتها اقتصاديا و دبلوماسيا

  • زيارات : 101
  • بتاريخ : 7-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم propecia 3 days a week acquire propecia . متابعات : أكد الكاتب البريطاني ديفيد هيرست أن الخطوات الدبلوماسية التي اتخذتها المملكة مؤخراً على خلفية الاعتداء على سفارتها في طهران وقنصليتها العامة في مشهد أربكت الإدارة الإيرانية و وضعتها في حالة من التخبط.

وأضاف أن الإيرانيين تفاجأوا من الرد السعودي وكذلك ما تبعه من موقف عربي مساند جعل الإيرانيين في موقع ضعيف جداً.

baclofen 90 pills 25 mg subscription taking baclofen while fasting baclofen online no prescription overnight order baclofen from canada baclofen 60 10 mg  6 jan 2005 … in the past year since her inauguration as the fourth minister of housing in the new south africa buy zyban without prescription, , she has been … وأكد هيرست، في مقال له في “هافينغتون بوست”، أن المملكة مستمرة في محاصرة الإيرانيين اقتصادياً عبر إبقاء أسعار النفط في أدنى مستوياتها، مما يقيد إيران ويمنعها من الدخول إلى الأسواق العالمية.

ولفت الكاتب البريطاني إلى أن سياسة المملكة الحالية تنبع من فكرة الدفاع عن المصالح بالقوة، خصوصاً مع وجود تضامن عربي، وحلفاء أقوياء مثل تركيا وقطر، مشيراً إلى أن السياسات السعودية تلقى قبولاً ودعماً واسعين من المسلمين السنة في المنطقة العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب