“قياس” يفتتح مقرات دائمة لاختباريْ القدرات والتحصيلي

  • زيارات : 247
  • بتاريخ : 15-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي افتتاح مقرات جديدة في عدد من مناطق المملكة، ابتداء من العام الدراسي القادم 1435-1436هـ.

 
وقال مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد: “المركز اعتمد عدداً من المقرات في بعض المحافظات لعقد اختباراته، مثل اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات، وذلك بعد المسح الدوري الذي وجه به رئيس المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود وذلك بالتعاون مع إدارات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة بهدف توفير جميع الخدمات للمستفيدين في جميع مناطق المملكة”.
 
وأضاف “الرشيد”: “المحافظات التي تم افتتاح مقرات بها هي محافظة رماح بمنطقة الرياض، محافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، محافظة القرية العليا بالمنطقة الشرقية، جزيرة فرسان بمنطقة جازان، محافظة الخرخير بمنطقة نجران”.
 
وأردف: “المركز يعمل وفق سياسة واضحة فيما يتعلق بافتتاح أي مقر لعقد اختبارات المركز في جميع مناطق ومدن المملكة ومنها الكثافة السكانية وعدد الطلاب والطالبات في المدارس وفي المحافظة”.
 
وقال “الرشيد”: “المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات عبر وسائل الاتصال، ويجيب عن الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال بالرقم 4909090-011 للمتقدمين وللمتقدمات على الرقم 920001170 وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو [email protected] أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب