“قياس” يعلن فتح باب الترشح لجائزة التميز البحثي

  • زيارات : 191
  • بتاريخ : 3-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم فتح باب الترشح لجائزة (قياس) للتميز البحثي في دورتها الأولى عام 1436هـ، 2015م.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد أن الجائزة تهدف إلى الإسهام في تعزيز الأبحاث العلمية وتطويرها في مجال القياس والتقويم، لافتاً إلى أن الجائزة تمنح كل ثلاث سنوات بالتزامن مع المؤتمر الدولي للقياس والتقويم الذي ينظمه المركز لأفضل البحوث أو الكتب أو الدراسات أو التطبيقات والممارسات المتميزة في مجال القياس والتقويم.
 
وأشار مدير إدارة العلاقات والإعلام إلى أن كل دورة من دورات الجائزة تشهد توزيع جوائز، حيث أن الجائزة الأولى مخصصة في مجال البحوث والإصدارات العلمية المعنية بالقياس والتقويم، والتي تعنى بتطوير المقاييس وتقويمها، أما الجائزة الثانية مخصصة في مجال التطبيقات والممارسات المتخصصة في القياس والتقويم مثل التطبيق لمفاهيم القياس والتقويم في مجال البحوث والممارسات الأفضل في تطبيق أساليب التقويم.
 
وبين مدير العلاقات والإعلام أن الجائزة ستمنح لمعدي الأعمال الفائزة سواء كانوا أفرادا أو فرق عمل أو مؤسسات، وسيعلن عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الحالية في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2015 م، وسيكرم الفائزين ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للقياس والتقويم والذي سيقام خلال الفترة من 19-21/ 2/ 1437هـ الموافق 1-3 / 12/ 2015م.
 
ولفت مدير العلاقات والإعلام إلى أن آخر موعد لتسليم الأعمال المترشحة للجائزة يوم الاثنين 28 شعبان 1436هـ الموافق 15 يونيو 2015م، وعلى الراغبين في الترشح للجائزة مراجعة الرابط: http://qiyas.sa/About/Award/Pages/ResearchExcellence.aspx للاطلاع على معايير الأعمال المرشحة للجائزة والشروط الواجب توافرها في الأعمال المرشحة للجائزة والوثائق المطلوبة للترشح والتزامات المتقدمين للجائزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب