«قياس» يعقد مقياس مخرجات التخصصات الهندسية

  • زيارات : 287
  • بتاريخ : 16-نوفمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بعد غداً الاثنين “مقياس مخرجات التخصصات الهندسية”، وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام المكلف محمد بن عبدالله الحميزي أن الاختبار يأتي بعد أن أقام المركز عدد من الزيارات التعريفية لطلاب كليات الهندسة في جامعة “الباحة”، “جامعة “أبها”، جامعة “الطائف”، جامعة “جازان”,  جامعة “أم القرى”، جامعة “الملك عبد العزيز”, وجامعة “الملك سعود”.

وأضاف أن الاختبار يستفيد منه طلاب التخصصات الهندسية المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي ا

لحالي, وتشمل تخصص الهندسة الكهربائية, الهندسة الميكانيكية, الهندسة الصناعية, الهندسة المدنية, الهندسة الكيميائية, الهندسة المعمارية , هندسة الحاسب الآلي, ويهدف الاختبار إلى تعزيز عمليات ضمان الجودة والرقي بنواتج التعلم الأساسية المتوقعة في كل تخصص وكذلك تطوير المهارات والقدرات العامة التي تعد من متطلبات الكفاءة الوظيفية ومن مقومات النجاح في الحياة العملية.

 

يذكر أن المركز يتواصل مع جميع المستفيدين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011, من الساعة 8صباحاً وحتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] [email protected] أو عن طريق موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.org .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب