«قياس» يعقد اختبار قدرات الجامعيين وكفايات اللغة الإنجليزية الأسبوع الجاري

  • زيارات : 265
  • بتاريخ : 9-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي خلال الأسبوع الحالي اختبار القدرات العامة للجامعيين واختبار كفايات اللغة الانجليزية ( STEP ) ” الفترة الأولى “.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم الرشيد أن اختبار القدرات العامة للجامعيين واللغة الانجليزية سيعقد خلال الفترة من 14 إلى 16 ذي القعدة 1435هـ, وذلك في ( 12 ) مقراً لاختبار القدرات الجامعيين – طلاب وطالبات -، و ( 11 ) مقراً لاختبار اللغة الانجليزية – طلاب وطالبات – موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة , مشيراً إلى أن الاختبارات يستفيد منها المتقدمين على الدراسات العليا, والبرامج العسكرية، والمتقدمين على البعثات الخارجية للدراسات العليا، والمتقدمين لأقسام اللغة الإنجليزية، وبعض الوظائف.

وأشار إلى أن المركز أنهى جميع الاستعدادات لإجراء هذه الاختبارات, حيث تتولى إدارة العمليات بالمركز جميع الترتيبات وفق الخطط المعمول بها عند كل اختبار , كما تم تجهيز جميع المقرات التي سيجرى فيها الاختبار.

وأهاب مدير الاتصال بجميع المتقدمين والمتقدمات الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب المواعيد المحددة, وأن يحرصوا على إبراز أصل الهويّة الوطنية، أو الإثباتات المعتمدة في ملف التسجيل عند الدخول إلى مقر الاختبار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب