قياس : فتح الابتعاث إلى أمريكا

  • زيارات : 213
  • بتاريخ : 11-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس) عن فرص ابتعاث في أفضل الجامعات الأمريكية، لحملة البكالوريوس من الحاصلين على تقدير (ممتاز) في تخصصات علم النفس والرياضيات وأساليب كمية وإحصاء.

وبين المركز أن المبتعث يحصل على مكافأة وحوافز مالية مميزة ودورات تدريبية داخلية وخارجية وبيئة عمل مثالية وتأمين طبي (VIP).

ودعا المركز الراغبين التقديم إلى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني ([email protected])، وللمزيد من التفاصيل يمكن الدخول على الرابط (http://www.qiyas.sa/Pages/Vacancies.aspx).

من جهة أخرى، يشارك المركز الوطني للقياس والتقويم حاليا في ملتقى الجامعات بمدارس المملكة والذي تنظمه مدارس المملكة بالرياض ويختتم غدا الخميس.

وقدم المركز ندوة بعنوان «تهيئة الطلاب لاختبارات القياس» قدمها فريق العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز، تم خلالها تعريفهم بالخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين، إضافة لعرض تعريفي عن موقع التهيئة والتدريب وأهميته في رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب وتهيئتهم لدخول الاختبار الفعلي.

كما شارك المركز بمعرض يهدف لتعزيز ثقافة القياس والتقويم، والتعريف بأهمية المركز ومنتجاته للمستفيدين من الاختبارات التي يعقدها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب