قيادي بالتعليم ينهال على مدير ثانوية في رفحاء بالضرب والشتائم

رفحاء اليوم . عويد التومي : أقدم قيادي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء، أول أمس، على شتم مدير مدرسة ثانوية وضربه بسبب رفضه التنازل عن قضية منظورة داخل أروقة التعليم، ما دفع الأخير لرفع دعوى أخرى للشرطة.

 وفي التفاصيل قالت مصادر إن القيادي استوقف مدير المدرسة أمام قصر مخصص للاحتفالات في محافظة رفحاء، ثم ترجل من سيارته وطلب منه التنازل عن شكواه التي رفعها ضده بداية العام الجاري واتهمه فيها بالفساد الإداري واستغلال السلطة.
 
وأضافت المصادر أن مدير المدرسة رفض طلب القيادي وأخبره بأن القضية ستأخذ مجراها الرسمي ولا مجال للتفاوض والوساطات، فانهال عليه القيادي بسيل من الشتائم والألفاظ النابيه ثم اعتدى عليه بالضرب فدافع مدير المدرسة عن نفسه وضرب القيادي أيضاً ثم دفعه.

buy amoxil online, can i take amoxicillin for swimmers ear , amoxicillin dosage for swimmners ear .

 
وأشارت المصادر لأن مدير المدرسة تقدم بشكوى القيادي رسمياً لشرطة محافظة رفحاء، وجارٍ إستدعاؤه والتحقيق معه بشأن القضية المرفوعة عليه.
 

buy zyban buy baclofen online, baclofen price street, amitriptyline baclofen cream price . (bupropion) 150 mg online uk from eu licensed pharmacy. brand zyban, 48 hrs. delivery and no prescription required. purchase zyban now!

من جهته كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد دكتور عويد مهدي لـ”سبق” عن وقوع مشاجرة بين مواطنين في العقد الرابع من عمريهما، وبين أنه لا علاقة لعملهما بالقضية الشخصية التي حدثت، وتم إحالة أوراقهما إلى جهة الاختصاص.

dec 14, 2014 – amoxil 400 mg. amoxil uk. get amoxicillin. amoxicillin order online. discount amoxil. order generic amoxil. amoxil generic name . amoxicillin 250 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب