قوات المملكة تحبط زرع ألغام حوثية على الحدود

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 26-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أفشلت القوات السعودية محاولات حوثية لزرع ألغام على الشريط الحدود بين السعودية واليمن. وقالت مصادر إنه أثناء قيام القوات بتمشيط الشريط الحدودي، تم العثور على ألغام وعبوات ناسفة بعضها صنعت بطريقة بدائية، تم تجهيزها لزرعها بالقرب من الحدود السعودية.

بدوره، كشف رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء محمد علي المقدشي، أن معركة الحسم وشيكة، مؤكدًا أن قوات الشرعية المدعومة بقوات التحالف أصبحت قريبة من صنعاء، وستحررها خلال أيام، كخطوة شبه أخيرة في تحرير كامل البلاد.

وقال إن الحكومة اليمنية أعدت جيشًا جديدًا بعقيدة عسكرية تتناسب مع دول الجوار من ناحية التدريب والتأهيل والتسليح.

buy fluoxetine online, prozac taken with or without food, fluoxetine price without insurance. وأوضح أن القوات المسلحة اليمنية يعمل بها أكثر من 20 ألف مقاتل مدربين على جميع أنواع العمليات العسكرية.

وفي سياق موازٍ، أفادت مصادر يمنية مطلعة بأن 6 مروحيات عسكرية من طراز “أباتشي” تابعة للتحالف العربي حطت اليوم  بمطار صافر في محافظة مأرب .

يأتي هذا بعد وقت قصير على وصول قوة عسكرية سعودية إلى مطار عدن الدولي في جنوب اليمن؛ وذلك في إطار عملية “إعادة الأمل” الساعية إلى دعم الشرعية وعودة الاستقرار إلى البلاد.

azithromycin buy online overnight purchase estrace online , estrace next day no prescription needed. our pharmacies is the most trusted online drug suppliers. you do not have to worry about  buy zithromax وجدد طيران التحالف غاراته على مواقع الحوثيين في صنعاء؛ حيث قصفت المقاتلات قصر الرئاسة بصنعاء، كما كثفت ضرباتها على عدة مواقع بالعاصمة اليمنية. order online at usa pharmacy! buy doxycycline . approved pharmacy, doxycycline online uk.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب