قناة “العالم” تسقط في قبضة المخترقين وكشف حقيقة مراسلهم بالسعودية

  • زيارات : 223
  • بتاريخ : 12-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قامت مجموعة تطلق على نفسها اسم “عاصفة الحزم الإلكترونية”، باختراق حساب قناة العالم الإيرانية على “يوتيوب” كما اخترق الهاكر ” cyber of Emotion ” حساب القناة بموقع “تويتر”، وكشف معلومات عدة حول حقيقة ما يجري باليمن والدور الايراني المشبوه هناك، وذلك تزاًمنا مع نفي خبر مقتل زعيم الانقلابيين عبد الملك الحوثي عقب ساعاتٍ من بثّ الحساب للخبر.

ويدير cyber of Emotion الحساب حالياً وتنشر عليه تغريدات عديدة كان أبرزها تغريدة مثيرة عن مقتل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، وتغريدة أخرى عن مصرع أحمد علي؛ نجل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، وقد استبدلت بصورة شعار قناة العالم، صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ومن أبرز ما كشف عنه الحساب قائمة بأسماء مراسلي القناة بدول عدة بالمنطقة؛ بينها السعودية، وكانت المفاجأة أن مراسلهم عضو مجلس بلدي وعمل لمدة تتجاوز خمس عشرة سنة في المجال الإعلامي.

وقال المخترقون في تغريدة على حساب القناة “عاصفة الحزم؛ الاختراق لعيون كل مسلم سني غيور على الأمه العربية، ومنطلق الشائعات والكذب والافتراءات بإذن الله تم دحره ومستمرون على هذا الطريق”.

وأضافوا “#قناة_العالم_الرافضية تزود الشيعة في المناطق العربية بكيفية صناعة القنابل والأسلحة اليدوية ويوجد لديهم خبراء يقومون بهذا العمل”، و”توجه الشيعة بإنشاء تماثيل قتل باستخدام الصبغة الحمراء لنشرها على قناتها الفضائية”.

يُذكر انه وقبل أيام تناقلت بعض التقارير الإعلامية اليمنية أخباراً عن مقتل عبدالملك الحوثي، موضحة في حينه أن عدم الإعلان عن مقتله جاء بناءً على طلب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب