قمقوم يستعرض “تجربة صحفي شمالي” بثقافية رفحاء

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

تستضيف اللجنة الثقافية بمحافظة رفحاء التابعة لنادي الحدود الشمالية الأدبي، الإعلامي ثامر سودي قمقوم العنزي ليسرد تجاربه الصحفية في محاضرة بعنوان “تجربة صحفي شمالي”، وذلك مغرب يوم الثلاثاء الموافق 27 جمادى الآخر، على مسرح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن برفحاء.
والإعلامي ثامر قمقوم يدير مكتب صحيفة عكاظ بالحدود الشمالية، ويرأس قسم النشاط الثقافي بإدارة تعليم الحدود الشمالية، ونائب لرئيس أدبي الحدود الشمالية وكان عضو منتخباً في المجلس البلدي بمدينة عرعر.
كما بدأت علاقات قمقوم بالإعلام عام 1407هـ، وكتب أول مقال صحفي عام 1410 في صحيفة الرياضية، ثم عمل محرراً في صحيفة الرياضية 1414هــ، وانتقل إلى صحيفة عكاظ عام 1418هـ، ويرأس الآن مكتب عكاظ ونال جائزة الموظف المثالي لعامين متتاليين في صحيفة عكاظ، وهو أمين ومؤسس ملتقى إعلاميي عرعر، وعضو في العديد من المجالس واللجان.

ويذكر أن الإعلامي ثامر قمقوم سرد تجربته الصحفية في كتاب بعنوان “من أوراق صحفي شمالي” صدر عن نادي الحدود الشمالية الأدبي العام الماضي، ويعمل الآن على إعداد كتاب عن يوميات شاب سعودي في العراق، بعد متابعته صحفياً ليوميات الشباب السعودي الذين ذهبوا إلى القتال في العراق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب