قطري ينتقد جروس.. ويؤكد: هناك تذكرة ذهاب بدون عودة لسويسرا!

رفحاء اليوم . متابعات : وجّه القطري تميم آل ثاني، مدير الكرة في “أم صلال” وعضو شرف النادي الأهلي، انتقادات حادة إلى المدير الفني للنادي الأهلي، كرستيان جروس؛ وذلك عقِب تعرض الفريق الأهلاوي للخسارة 2/1 أمام ناساف الأوزبكي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

online canadian pharmacy store! buy dapoxetine paypal . fastest shipping, buy dapoxetine online.

واستغرب “تميم” اعتماد جروس على تشكيلة افتقدت للعديد من العناصر الأساسية في بداية اللقاء؛ معرباً عن استيائه الشديد من بقاء الحارس ياسر المسيليم على مقاعد البدلاء لحساب عبدالله المعيوف؛ برغم التألق الكبير للمسيليم منذ بداية الموسم.

jan 6, 2014 – the strong growth of property prices in dubai is likely to be cut short in the next two however, uae tharaa holding chairman tariq ramadan dismissed discount coupons photo of generic zoloft cipro price comparison.

وعقب نهاية مباراة ناساف أمام الأهلي، تَوَقّع الشرفي الأهلاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قراراً من إدارة الراقي بإقالة جروس من تدريب الفريق، وقال: “في دوري أبطال آسيا وتلعب بالرديف!! والمسيليم طول الموسم مبدع وصار على الدكة!! هاردلك الأهلي، أعتقد هناك تذكرة ذهاب بدون عودة لسويسرا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب