قصف تركي هو الاعنف على مناطق بحلب

clomid restart clomid online رفحاء اليوم . متابعات : استهدفت المدفعية التركية مساء الخميس مناطق سيطرة الاكراد في محافظة حلب في قصف هو الاعنف منذ بدأت تحركها عسكريا ضدهم في شمال سوريا، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس ان “المدفعية التركية تقصف مناطق سيطرة الاكراد في ريف حلب الشمالي والشمالي الغربي منذ خمس ساعات من دون توقف”. zithromax z pak cost zithromax online for low income, uninsured patients. prednisone online india . prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin 

واضاف ان القصف التركي لم يقتصر هذه المرة على مناطق سيطرت عليها قوات سوريا الديموقراطية حديثا، وانما مناطق الاكراد في ريف حلب الشمالي والشمالي الغربي والتي تعرف بمقاطعة عفرين. order Dapoxetine buy dapoxetine dosage and administration buy dapoxetine online

dec 26, 2014 – buy baclofen online, how long for baclofen to work, how much baclofen does it take to get high. واشار الى انها المرة الاولى التي يستهدف فيها القصف التركي مدينة عفرين، حيث قتل مدنيان.

ولفت الى اصابة 28 آخرين بجروح جراء القصف التركي، والعدد مرشح للارتفاع.

واستفادت قوات سوريا الديموقراطية، وهي عبارة عن تحالف عربي كردي على رأسه وحدات حماية الشعب الكردية، من هزيمة الفصائل الاسلامية والمقاتلة في شمال سوريا امام هجوم واسع لقوات النظام منذ بداية الشهر الحالي لتسيطر على مناطق تبعد حوالى عشرين كيلومترا عن الحدود التركية.

وتخشى تركيا تقدم الاكراد وانشاء منطقة حكم ذاتي على طول حدودها.

وتحركت قبل عدة ايام عسكريا ضدهم، وبدأت مدفعيتها باستهداف مواقعهم في ريف حلب الشمالي، حيث يواصلون تقدمهم شرقا، واستهدفت بشكل خاص مطار منغ العسكري ومدينة تل رفعت، احدى معاقل الفصائل الاسلامية والمقاتلة سابقا.

وتصاعد نفوذ الاكراد مع اتساع رقعة النزاع في سوريا في العام 2012 مقابل تقلص سلطة النظام في المناطق ذات الغالبية الكردية. وبعد انسحاب قوات النظام تدريجيا من هذه المناطق محتفظة بمقار حكومية وادارية وبعض القوات، اعلن الاكراد اقامة ادارة ذاتية موقتة في ثلاث مناطق هي الجزيرة (الحسكة)، وعفرين (ريف حلب)، وعين العرب (كوباني). وسمّيت هذه المناطق “روج آفا”، أي غرب كردستان بالكردية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب