قراصنة يخترقون حسابات 100 عميل ببنك سعودي خلال 48 ساعة

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 11-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buy propecia topical generic propecia baclofen online, what is the generic name for baclofen, baclofen generic name. رفحاء اليوم . متابعات : كشف مسؤول مصرفي أن قراصنة من خارج المملكة، اخترقوا حسابات أكثر من مئة عميل بأحد البنوك الوطنية خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، وقاموا بسحب مبالغ مالية منها.

وأوضح المصدر أن خدمة العملاء بإدارة البنك المخترق، تلقت بلاغات من أكثر من 100 من عملاء التميز والعاديين، تفيد بتعرضهم لعمليات سحب متكررة تصل إلى 6 عمليات خلال أقل من 5 دقائق فقط، مشيراً إلى أن المبلغ المسحوب في كل عملية يتراوح بين 500 و717 ريالاً.

how long can i take prozac prozac annual sales in australia buy fluoxetine online uk prozac 40 mg side effects prozac 20 mg 70 ml likit. in pakistan price in india  وأبان أن إدارة البنك قامت على الفور بإيقاف بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية والماستر للعملاء المتضررين، وطلبت منهم إرسال خطابات تتضمن تعهداً بعدم سحب تلك المبالغ، بالإضافة إلى تزويد البنك بصورة من الجواز السعودي مناولةً أو عبر إرساله بالبريد الإلكتروني أو الفاكس، ملمحاً إلى أن أصابع الاتهام تشير إلى دول تايلند وفيتنام ولبنان، بالإضافة إلى بعض الدول الإفريقية.

وأكمل بالقول إن البنك تعهد للعميل باسترجاع المبلغ خلال مدة لا تتجاوز 60 يوماً، إذا ثبت عدم سفره إلى الدول المشتبه بها وإجرائه عمليات سحب فيها، وإذا ثبت قيامه بعمليات صرف آلي فإنه يتحمل مسؤولية إهماله وإفشائه الأرقام السرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب