قرار دولي: تجميد أصول المنتمين لطالبان

رفحاء اليوم . متابعات : duloxetine duloxetine prices duloxetine price comparison duloxetine price uk price comparison buy fluoxetine online no prescription uk buy prozac online  buy estrace online, buy gestodene ethinyl estradiol in india, cheapest place to buy estrace cream . أصدر مجلس الأمن الدولي اليوم بالإجماع القرار رقم 2255 الذي طالب بالقيام دون إبطاء بتجميد أموال وأصول الأفراد والجماعات والكيانات المنتمين لحركة طالبان والمشاركين مع الحركة في تهديد السلام والاستقرار والأمن في أفغانستان.

وفي جلسة حول التهديدات للسلم والأمن الدوليين الناجمة عن الأعمال الإرهابية اعتمد المجلس القرار الذي قدمت الولايات المتحدة الأمريكية مشروعه ودعمته دول أعضاء أخرى بمنع دخول أولئك الأفراد إلى أراضيها أو المرور عبرها، ومنع ما قد يتم بصورة مباشرة أو غير مباشرة من توريد الأسلحة وما يتصل بها من عتاد من شتى الأنواع.

وأوضح القرار قائمة المنتمين إلى طالبان والمشاركين مع الحركة في تهديد سلم واستقرار وأمن أفغانستان وفقًا لما حددته اللجنة التي أنشئت بموجب القرار رقم 1988.

وأشار إلى أن وسائل التمويل أو الدعم تشكل استخدام العائدات المتأتية من الجريمة بما في ذلك زراعة المخدرات.

وطلب القرار من الدول الأعضاء التحرك بقوة وحزم لوقف تدفقات الأموال والأصول المالية والموارد الاقتصادية الأخرى إلى المدرج أسماؤهم في القائمة.

zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب