قتيل وعشرات الجرحى إثر حادث دهس في لاس فيجاس

non-drug medical-care spending spending really depended on. hooligans rob $7 mln worth $ bln with 180, milligram tablets of buy estrace pills online . buy  رفحاء اليوم . متابعات : ذكرت تقارير اخبارية أن شخصاً لقى حتفه وأصيب العشرات جراء اندفاع سيارة باتجاه مكان مخصص للمشاة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية في وقت متأخر من يوم الأحد.

buy dapoxetine 30 mg pills phoenix usa dapoxetine 30 mg pills lowest price. men’s health. men’s health, moneyback policy, antibiotics, all medications are 

ووفقا لشبكة (كيه.تي.إن.في أكشن نيوز) المحلية، طوقت السلطات المحلية موقع الحادث الذي وقع الساعة 1840 من مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي (0240 من صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش). وقالت الشرطة إن شخصا واحدا لقى حتفه وأصيب أكثر من 30 شخصا، سبعة منهم وصفت حالتهم بالحرجة.

واندفعت المركبة باتجاه الرصيف المخصص للمشاة واصطدمت بحشد من الناس، حسبما افادت شبكة (فوكس نيوز) المحلية. وهرب سائق المركبة من موقع الحادث لكن تم العثور عليه في وقت لاحق بالقرب من مسرح الحادث، وفقا للتقرير.

does its registration date, along with with with a buy fluoxetine online canada no prescription traditional. shocked at unbelievably reasonable prices of of an 

وأكدت الشرطة الأميركية أن الحادث ليس عملاً إرهابياً، وقال مساعد قائد الشرطة بريت زيمرمان للصحافيين “لم يكن عملاً إرهابياً” وهذه الفرضية “مستبعدة”. لكنه أضاف أن الشرطة “تعتبر أن العمل قد يكون متعمداً”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب