قبول 46 ألف اعتراض من مستبعدي الدعم السكني

  • زيارات : 335
  • بتاريخ : 26-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وافقت وزارة الإسكان على قبول أكثر من 46 ألف اعتراض تقريباً، قام مواطنون بتقديمها على الوزارة خلال الفترة الماضية، وذلك من أصل 55 ألف اعتراض، كان من أبرزها من لديه “كهرباء” أو ما يتعلق بالمبتعثين.

 وأكد مصدر مطلع في وزارة الإسكان، حيث قال: إن الوزارة تعاملت باهتمام مع الاعتراضات سواء من كانت لديهم عدادات كهرباء بأسمائهم، أو أولئك الذين قاموا بالتسجيل وهم مبتعثون، أو طلبات المواطنين الذين زادت فترة وجودهم خارج المملكة على 90 يوماً.

وأضاف أن عدد المعترضين جاوز 55 ألف شخص، أي أكثر من 55 ألف طلب اعتراض، مشيراً إلى أن من اختار منتجاً سكنياً يستطيع تغييره من خلال فترة لاحقة تشتمل على رسائل للمواطنين المستحقين تطلب منهم تحديد منتجاتهم السكنية التي يرغبون فيها.

وقال: “ستأتي للمستحقين للإسكان رسائل لتحديد المنتجات السكنية، خلال أسبوع أو أسبوعين، تطلب منهم تحديد المنتج السكني، أي التأكيد فيما لو كان المستحق على نفس رغبته الأولى، أو يريد تغييرها”، مبيناً أن وزارة الإسكان حفظت حق المعترضين بعد التأكد من صحة اعتراضهم، لافتاً إلى أنه تم وضع المعترضين من المقبولين، مع المجموعة المقبولة من الأساس، حيث سيتم ترتيبهم سوياً حتى تتاح لهم الفرصة بشكل متساوٍ.

 جدير بالذكر أن عدداً من المواطنين استبعدوا من قائمة المستحقين للمشاريع السكنية بحجة أن لديهم عدادات كهرباء مسجلة بأسمائهم، حيث بيّن الكثير منهم أن المنازل التي يعيشون فيها منازل شعبية وآيلة للسقوط ولا توجد عليها صكوك، حيث استطاعوا إيصال التيار الكهربائي بعد الأمر الملكي بإيصال الكهرباء للمنازل التي لا توجد عليها صكوك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب