قاتل ابنيه في مكة يترك رسالة بعد انتحاره

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر إن المواطن الذي أقدم على الانتحار بعد قتله لابنته (5 أعوام) وابنه الرضيع (عام ونصف) في مكة المكرمة كان يعاني من أزمة نفسية بعد شروعه في إجراءات طلاق زوجته منه على إثر مشاكل زوجية.

وأضافت المصادر إن المواطن ترك رسالة كتب فيها “سامحني يا الله فإني أريد أن أموت وأرتاح” وذلك بعدما قتل الطفلة برصاصتين في الصدر والبطن، وقتل الرضيع برصاصة في الصدر، ثم انتحر برصاصتين في الصدر والبطن. purchase cheap valtrex online. buy valtrex (valacyclovir) without prescription. herpes, what is valtrex? how valtrex antiviral medicine used to treat shingles also …

وأوضحت أن المواطن كان من المفترض أن يحضر إلى المحكمة لإتمام صكّ الطلاق على أن يتم الاتفاق مستقبلاً على حضانة الأطفال إلا أنه تخلف عن جلسة المحكمة، كما كان قد تعهد لزوجته بأنه سيسلم لها الطفل والطفلة في اليوم الذي أقدم فيه على الانتحار بعد قتلهما.

purchase discount medication! generic dapoxetine online . instant shipping, dapoxetine price in singapore. وبينت أن آخر المشاكل بين المنتحر وزوجته كانت في بداية شهر ذي القعدة الماضي، حيث أحيلت قضيتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ثم إلى المحكمة العامة . cheapest prices pharmacy. zoloft generic name sertraline. top offering, buy zoloft sertraline lustral online.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب