قائد قوات الطوارئ يروي تفاصيل الإطاحة بمسلح بنك الراجحي

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 6-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

estrace. below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process رفحاء اليوم . متابعات : كشف قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد قرار ملابسات اقتحام القوات لمقر بنك الراجحي بجازان وتخليص الرهائن، عقب إقدام مسلح صباح اليوم (الثلاثاء) على اقتحام مقر البنك واحتجاز بعض موظفيه ومراجعيه.

ونوّه قرار إلى أنه تم وضع هدف أول، هو المحافظة على إخلاء الرهائن بعد تطويق المبنى، حيث تم إخراج الموجودين من موظفين ومراجعين عن طريق مخارج الطوارئ في البنك.

the problem is maintaining the weight loss as it is very difficult to stick to these eating plans buy baclofen online uk no prescription cheap . they are simply too وأشار إلى أن الجاني قام بإطلاق النار على القوات من موقع محصن داخل مقر البنك، فتمت المداهمة باقتحام المقر بمدرعة وإرباكه، ما جعله يقوم بتسليم نفسه، لافتا إلى أنه قتل شخصين اثنين وأصاب عددا من الموظفين والمراجعين.

وأضاف أنه بتفتيش الجاني في الموقع اتضح انه يحمل رشاشا ومسدسا وأن به إصابات خفيفة من تطاير الزجاج أثناء التعامل معه، فيما لم يصب أحد من رجال الأمن بسوء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب