قائد الهلال السعودي ينتقل لـ”أندرلخت البلجيكي”

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

وقع قائد فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي اللاعب أسامة هوساوي عقداً احترافياً، يلعب بموجبه لنادي “أندرلخت البلجيكي” لمدة سنتين اعتباراً من الموسم القادم، حيث أنهى اللاعب والنادي كافة إجراءات توقيع العقد الذي يبدأ فور نهاية عقده الحالي مع الهلال.

وقد عبر اللاعب أسامة عن شكره وتقديره للإدارة الهلالية على تعاملها الاحترافي معه، وتقدير رغبته التي أبداها اللاعب في الاحتراف الخارجي.

كما شكر أسامه الجماهير الهلالية العريضة على وقوفها الدائم مع الفريق ومعه شخصياً, مؤكداً أنه سيذل قصارى جهده مع الفريق الهلالي في مبارياته القادمة سعياً منه نحو إسعاد الجماهير الهلالية وتوديعها بذكرى طيبة. كما تمنى أسامة أن يستمر هذا الدعم له خارجياً كما هي معه داخلياً لتمثيل اللاعب السعودي في الملاعب الأوروبية.

من جانبه, تمنى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد دوام التوفيق للاعب أسامة مع ناديه الجديد وتحقيق رغبته في اللعب الخارجي, مؤكداً أن اللاعب قد وعد إدارة النادي أن الأولوية لنادي الهلال في حال عودته للسعودية مجدداً.

الجدير ذكره أن احتراف اللاعب أسامة هوساوي في صفوف أندرلخت البلجيكي جاء تأكيداً على صحة كل ما تم إعلانه سابقاً وإيضاحه للجماهير الرياضية حول احترافه الخارجي أو بقائه في الهلال.

وكان أسامه هوساوي قد انتقل لنادي الهلال من ناديه السابق الوحدة بعقد امتد 4 سنوات ينتهي بنهاية هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب