قائد القوات البرية يزور مصابي القوات المسلحة ويقلّدهم نوطي الشرف والمعركة

  • زيارات : 66
  • بتاريخ : 1-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : زار معالي قائد القوات البرية الملكية السعودية الفريق ركن عيد بن عواض الشلوي ،اليوم، المصابين من منسوبي القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بمدينة الرياض، وقلّدهم نوط الشرف ونوط المعركة ، داعيًا الله سبحانه وتعالى لهم بالشفاء العاجل.

واطمأن معاليه خلال الزيارة على الوضع الصحي للمصابين والرعاية الطبية المقدمة لهم، ووقف على احتياجاتهم، مقدمًا لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي زيارة معالي قائد القوات البرية الملكية السعودية ضمن البرنامج الذي يهدف إلى رعاية المصابين من منسوبي القوات المسلحة .

وعبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الفريق الشلوي على زيارته لهم والاطمئنان على صحتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ. mar 10, 2014 – the best site for buying fluoxetine online! buy fluoxetine http://toppharm. quicksearchs.com/?q=fluoxetine click here! top offers  buy cheap prednisone online without prescription prednisone cost without insurance walmart – online prednisone generic of prednisone ; prednisone 5mg  dapoxetine price in egypt . get discounts on drugs. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy generic dapoxetine online.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب