في سابقة لكسر روتين الأفراح النمصان تحتفل بزواج تسعة من ابنائها‎ دفعة واحدة

رفحاء اليوم . منيف المناحي

احتفلت قرية الاضارع بمنطقة الجوف يوم الخميس 1 /8 /1433هـ بزواج تسعة من أبنائها من عائلة السويد من قبيلة النمصان من شمر، هذا الزواج الجماعي الذي أوجد الفرحة في بين ابناء الاضارع ومنطقة الجوف، لما يعود به على المجتمع من الترابط الأسري والاخوي، والابتعاد عن التكاليف، وتوفير الكثير من مظاهر الزواج المبالغ بها .
وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات بالمنطقة ومن كافة مناطق المملكة، وقد شكر الحضور عائلة السويد على هذه الخطوة المباركة التي اختصرت الوقت والتكاليف، وقد بدء برنامج الحفل الذي قدمه الزميل قبيل الشمري بآيات لذكر الحكيم ثم كلمة العائلة القاها نيابة عنهم الاستاذ عبدالهادي سويد الشمري، وبعدها مشاركات شعرية القاها عدد من الشعراء. ثم توالت فقرات الحفل مابين العرضة والسامري .
وقد لاقى الحفل تشجيعآ وثناءً من الحاضرين ، حيث طالب الكثير من الحضور ان تتكاتف العائلات وتزوج ابنائها بليلة واحدة حتى يستطيع الكثير من الضيوف والأهل باستغلال وقتهم والاستفاده من الإجازة، وكذلك توفير الكثير من التكاليف على الابناء والأسر , والمتزوجين هم : بندر جبر النماصي الشمري وعلي غضبان النماصي الشمري ومعيلي غضبان النماصي الشمري وعامر مقبل النماصي الشمري وشافي غربي النماصي الشمري وعمر مقبل النماصي الشمري وعبد العزيز متروك النماصي الشمري وحمد فوزان النماصي الشمري وبجاد مقبل النماصي الشمري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب